-

الرومانسية تطغى على أول ظهور علني لـ ناعومي

الرومانسية تطغى على أول ظهور علني لـ ناعومي
(اخر تعديل 2023-07-09 08:30:23 )
بواسطة

ظهور لافت حظى به النجمان المتزوجان حديثا، ناعومي واتس وبيلي كرودب، خلال حضورها فعاليات مهرجان "سينما باراديسو" الذي أقيم في الهواء الطلق بساحة متحف اللوفر في باريس.

النجمان الذين أتما زواجهما في هدوء الشهر الماضي، بإحدى محاكم نيويورك، طغى عليهما حالة من التناغم خلال ظهورهما سويا في ذلك المهرجان، وبدا من الواضح أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة، وفق ما أظهرته الصور التي التقطت لهما وهما يستمتعان برحلتهما الرومانسية بباريس.

وظهر الثنائي وهما في حالة واضحة من الانسجام والرومانسية خلال ظهورهما في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان بمشاركة عدد آخر من النجوم والنجمات وكذلك الكثير من وسائل الإعلام.

shutterstock

وحرصت ناعومي، 54 عاما، على الظهور بإطلالة كاجوال بسيطة في المهرجان، حيث بدت متألقة بسروال أبيض فضفاض مع سترة فوقية ذات فتحة رقبة منخفضة وجاكيت بيج كبير، وأكملت إطلالتها بانتعالها صندل لونه أصفر شاحب وأرجعت خصل شعرها للوراء وصففتها على هيئة كعكة، ومالت أيضا لاعتماد مكياج طبيعي حيث اكتفت بتزيين شفتيها بأحمر نيود.

وعلى صعيد الإكسسوارات، التي حرصت على التزين بها في تلك الخروجة، فقد جاءت بسيطة هي الأخرى، إذ استعانت بحزام بيج، ونظارة شمسية سوداء كبيرة، وأقراط حلقية وسلسلة من الذهب.

shutterstock

أما بيلي، 55 عاما، فحرص هو الآخر على الظهور بإطلالة مريحة تتماشى وأجواء المهرجان، فارتدى سروالا لونه بيج، تي شيرت أسود سادة وانتعل حذاء أنيقا من النوع الرياضي أبيض اللون.

ومعروف أن مهرجان "سينما باراديسو" هو حدث سينمائي تستمر فعالياته على مدار أربعة أيام، بهدف الاحتفاء بالأعمال والإنجازات السينمائية في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة النجوم.

shutterstock

وذكرت تقارير أن نسخة هذا العام من المهرجان شهدت مشاركة ما يقرب من 2500 ضيفا، وخُصِّصَت لهم برامج ترفيهية متكاملة في كافة الجوانب لضمان الاستمتاع بالأجواء طوال الوقت.

وجاء ظهور ناعومي وبيل في المهرجان بعد أن شاركا الكثير من صور حفل زفافهما، ومنها صورة تظهر فيها الممثلة الشهيرة وهي تمسك بباقة ورود بيضاء تزينت بها خلال حفل الزفاف الذي أقيم الشهر الماضي، وسط تبريكات الأصدقاء المقربين من الزوجين على تلك الزيجة السعيدة.