-

صور رومانسية لـ ندى رمال ومروان خوري في كواليس

صور رومانسية لـ ندى رمال ومروان خوري في كواليس
(اخر تعديل 2023-08-24 20:24:30 )
بواسطة

وجهت ندى رمال كلمات رومانسية لزوجها الفنان مروان خوري، اختارتها لتعبر عن مدى السعادة التي تشعر بها منذ ارتباطهما.

ونشرت رمال صورا رومانسية جمعتها بزوجها، خلال تواجدها في كواليس تصوير الحلقات الجديدة من برنامج "طرب مع مروان خوري"، إذ حرصت على الوقوف إلى جانبه خلال عزفه إحدى المقطوعات الموسيقية.

ووصفت زوجة الفنان مروان خوري قصة الحب التي يعيشانها بـ"البيانو" الذي يعتبر من أقرب الآلآت الموسيقية إلى قلبه، وعلقت: "الحب مثل البيانو، هناك أبيض وأسود، ويجب أن يلعبا على حد سواء لحنا جميلا".

وحظي تعليق ندى رمال بتفاعل العديد من المتابعين، متمنيين لهما السعادة الدائمة، مشيرين إلى الثنائي لا يتركان مناسبة إلا ويؤكدان على حبهما لبعضهما.

وشبه بعض المتابعين ندى رمال بملكة الإحساس كونها ارتبطت بأكثر الرجال رومانسية وفق تعبيرهم.

وتحاول ندى مشاركة زوجها مروان خوري في مختلف محطاته الفنية، إذ كانت قد شاركت متابعيها مؤخرا مقطع فيديو ظهر خلاله خوري وهو يمازحها خلال تأديته أغنية "يسلملي اللي بيغار" التي اعتبرها البعض بأنها أقرب الأغاني على قلبها، وعلق: "صعب الواحد يغني أمام زوجته دغري"، لترد على كلماته بالتصفيق له وإرسال قبلة.

في غضون ذلك؛ ينشغل الفنان مروان خوري هذه الأيام بتصوير الحلقات الأخيرة من الموسم الجديد لبرنامج "طرب مع مروان خوري"، إذ سيصور الجمعة حلقة جديدة يستضيف خلالها الفنان العراقي علي جاسم والفنانة الكردية برواس حسين التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج "أراب آيدول".