-

حفلات روتانا في موسم الرياض 2025

حفلات روتانا في موسم الرياض 2025
(اخر تعديل 2024-10-14 10:11:33 )
بواسطة

حفلات روتانا في موسم الرياض

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تنظيمها لجدول حفلات مميز ضمن فعاليات "موسم الرياض"، الذي بدأت فعالياته في يوم السبت الماضي، ويستمر حتى 25 فبراير/شباط 2025. هذا الموسم يعد واحدًا من أبرز الفعاليات الثقافية والفنية في المملكة، حيث يجمع بين العديد من الأنشطة الترفيهية والفنية التي تستقطب الجمهور من كل مكان.

جدول حفلات روتانا

ستقام تسع حفلات مميزة على مسرح محمد عبده آرينا، الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالعاصمة السعودية. تتنوع هذه الحفلات بين جلسات غنائية وحفلات جماهيرية، كما ستشهد ليلة خاصة تم إخفاء نجمها، حيث يتطلع الجمهور لمعرفة تفاصيل هذه المناسبة الفريدة. ويختتم الموسم بحفل تكريم للمطرب الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، الذي ترك بصمة واضحة في عالم الموسيقى.

تفاصيل الحفلات الغنائية

ستبدأ الحفلات في مساء يوم الخميس 21 نوفمبر/تشرين الثاني، مع جلسة غنائية للمطربة السورية أصالة، تليها جلسة أخرى للمطرب السعودي رابح صقر في 29 نوفمبر. كما ستجمع جلسة الجمعة 6 ديسمبر بين الفنان القطري فهد الكبيسي والتونسية أميمة طالب، مما يضمن للجمهور تجربة موسيقية متنوعة وممتعة.

حفلات مميزة طوال الموسم

في ليلة الجمعة 20 ديسمبر، سيلتقي جمهور "موسم الرياض" مع المطرب ماجد المهندس في ليلة غنائية خاصة. ومن ثم، ستقيم روتانا ليلة الفارس للفنان السعودي راشد الفارس في الثاني من يناير 2025، تليها ليلة المطرب عبد المجيد عبدالله في التاسع من نفس الشهر.

مفاجآت خاصة في الحفلات

حددت روتانا مساء الجمعة 31 يناير كموعد لحفل بعنوان "مفاجأة كبرى"، دون الكشف عن تفاصيله، مما يضيف عنصر التشويق للجمهور. وفي السابع من فبراير، ستكون هناك ليلة خاصة للملحن صادق الشاعر. كما سيختتم الموسم بليلة تكريم للمطرب الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، والتي تم تأجيلها من الموسم السابق بسبب حالة مرضية تعرض لها المطرب الكويتي عبد الله الرويشد.

الفنانون المشاركون

كان من المقرر أن يشارك في الحفل إلى جانب الرويشد عدد من الفنانين البارزين مثل نوال الكويتية، نبيل شعيل، أحلام، ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر سالم، ومطرف المطرف، ومساعد البلوشي. يمثل هذا التنوع في المشاركين فرصة رائعة للجمهور للاستمتاع بأداء مجموعة من أبرز الفنانين في الساحة العربية.
مطعم الحبايب الحلقة 7