-

ربى المأمون بالفستان الأبيض مع زوجها وضاح شاهين

ربى المأمون بالفستان الأبيض مع زوجها وضاح شاهين
(اخر تعديل 2023-06-07 10:00:22 )
بواسطة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للفنانة السورية ربى مأمون من حفل زفافها على المخرج وضاح شاهين، وذلك بعد أكثر من شهر عن إعلان زواجهما رسميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخطفت مأمون الأنظار بإطلالة ملكية أنيقة بدت فيها كبجعة بيضاء على حد وصف متابعيها، إذ ارتدت فستانًا أبيض منفوشًا، جاء بقصة صدرعلى شكل قلب، تميَّز بتطريزاته براقة.

وأكملت الفنانة إطلالتها المبهرة بطرحة بيضاء من قماش الشيفون الشفاف المُزين بالطريزات أيضا، علاها تاج جاء أشبه بأشعة شمس.

واعتمدت الفنانة تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وأطلقت خصلتي شعر جانبيتين من المقدمة، وما لفت الأنظار إليها كان لون شعرها الذي جاء بدرجات الأحمر.

وارتكز مكياج مأمون على الظلال البنية، إذ سلطت الضوء على عينيها بمكياج سموكي ملفت، واختارت أحمر شفاه باللون النيود.

يُشار إلى أن المخرج السوري وضاح شاهين قد أعلن زواجه من مواطنته الممثلة ربى المأمون، عبر منشور شاركه عبر حسابه في "فيسبوك" في الـ30 من شهر أبريل.

واكتفى الثنائي بالإعلان عن زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أي تفاصيل أخرى حول موعد حفل الزفاف أو غير ذلك.

ووجهت نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق، تهنئة للثنائي عبر "فيسبوك"، حيث شاركت صورة لهما مع تعليق: "مباركة قلبية للزميل وضاح شاهين وربى المأمون زواجهما الميمون".

وأعرب العديد من الفنانين عن سعادتهم بزواج الثنائي، موجهين لهما التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة وهانئة، بينهم: أمية ملص، ومحمد خير الجراح، وريم عبد العزيز، وتولاي هارون، وريم عبد العزيز، ومالك ديب.