-

سعد الصغير: بلاغ ضد التشهير ومصاعب قانونية

سعد الصغير: بلاغ ضد التشهير ومصاعب قانونية
(اخر تعديل 2024-09-24 14:00:18 )
بواسطة

في خطوة جريئة، قدم الفنان المصري سعد الصغير بلاغًا للنائب العام ضد أحد المواقع الإخبارية الكبرى في مصر، متهمًا إياه باستغلال وضعه القانوني الحالي لشن هجوم عليه بطريقة غير مبررة.

بلاغ الفنان سعد الصغير للنائب العام

حمل البلاغ، الذي تقدم به محامي سعد الصغير، المستشار طارق جميل، الرقم 61521 لسنة 2024، عرائض. حيث ذكر في البلاغ أن الموقع الصحفي ارتكب العديد من الجرائم التي تستدعي العقاب، مثل نشر تحقيقات القضية دون الحصول على إذن قانوني، بالإضافة إلى التشهير به وارتكاب عدد من المخالفات الأخرى.

كما طالبت أسرة سعد الصغير، من خلال البلاغ، النائب العام بمحاسبة كل من أساء استخدام السلطة ونشر معلومات غير مصرح بها. حيث اعتبرت الأسرة أن هذه الأفعال تمثل تعديًّا صارخًا على حقوقهم القانونية.

تفاصيل القبض على سعد الصغير

من جهة أخرى، لا يمكن تجاهل الأحداث الأخيرة المتعلقة بالفنان سعد الصغير، حيث تم القبض عليه خلال الأيام الماضية بعد عودته من جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد عُثر بحوزته على مجموعة من السجائر الإلكترونية التي تحتوي على مواد مخدرة محظورة في جمهورية مصر العربية.

وقد أصدرت النيابة العامة قرارًا بحبس الفنان على ذمة التحقيقات، حتى يتم تحديد موعد لمحاكمته. هذه الأحداث تجعل من الصعب عليه تجاوز هذه الفترة العصيبة، خاصة في ظل الضغوط الإعلامية والاجتماعية التي يواجهها.
فعل ماضي الحلقة 9