-

سعد الصغير في السجن: تفاصيل محنته

سعد الصغير في السجن: تفاصيل محنته
(اخر تعديل 2024-10-12 14:43:15 )
بواسطة

لا يزال الفنان المصري سعد الصغير داخل أسوار السجن في مصر، حيث مر على احتجازه حوالي شهر، بعد أن تم القبض عليه في مطار القاهرة الدولي بسبب حيازته سجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة محظورة في البلاد. هذه الحادثة أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي.

تفاصيل القبض على سعد الصغير

ينتظر سعد الصغير موعد أولى جلسات محاكمته المقررة في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري. وقد أكدت الفحوصات المخبرية التي أجرتها النيابة العامة وجود مواد مخدرة في السجائر التي حاول إدخالها إلى مصر، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية. هذه القضية أثارت اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، الذي يتابع عن كثب تطوراتها.

ماذا يفعل سعد الصغير داخل السجن؟

في تصريح له، أوضح مدير أعمال سعد الصغير، وجيه الحسيني، أن الفنان راضٍ تمامًا بما كتبه الله له، ويقوم بالدعاء والصلاة في هذه الأوقات الصعبة. وأشار الحسيني إلى أن سعد يقضي يومه في انتظار الزيارات من أفراد أسرته، الذين يساندونه ويزورونه بانتظام.

قوة التحمل والإيمان

أضاف الحسيني أن سعد الصغير يتمتع بشخصية قوية، قادرة على تجاوز الصعوبات التي يواجهها. كما أن محبيه وأسرته يحرصون على تواجده في تلك اللحظات، مما يمنحه الدعم المعنوي الذي يحتاجه.
قلب أسود الحلقة 6

دعوى قضائية ضد التشهير

جدير بالذكر أن الفنان سعد الصغير قد قام مؤخرًا برفع دعوى قضائية ضد أحد المواقع الإلكترونية المصرية، متهماً إياه بالتشهير به ونشر معلومات وصور خاصة دون الحصول على إذن مسبق. هذه الخطوة تعكس حرصه على حماية سمعته وحقوقه الشخصية في ظل الظروف الحالية.