-

جمهور سعد لمجرد يترقب "قنبلة الموسم".. ديو عربي

جمهور سعد لمجرد يترقب
(اخر تعديل 2023-07-11 10:18:24 )
بواسطة

يترقب جمهور الفنان المغربي، سعد لمجرد أغنيته الجديدة "قولي متى" GuliMata" التي يطرحها غدا الأربعاء، 12 يوليو/ تموز على شكل "ديو" مع النجمة الهندية "شريا غوشال"، وفق ما أعلن عبر حسابه في إنستغرام.

ونشر لمجرد عبر حساباته في السوشال ميديا، البوستر وكذلك الفيديو الدعائي "البرومو" للأغنية التي صوّرها في الهند، مشوقاً متابعيه لما سيطرحه، فيما وصف "فانز" المعلم عمله الفني الجديد بـ"قنبلة الموسم".

وعبّر الفنان المغربي عن انبهاره بتجربته في الهند، قائلاً: "لقد سرقت الهند قلبي بكل الجوانب، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل المخرجين. لم يكن الفريق بأكمله موهوباً فحسب، بل كان أيضا لطيفاً ومحترفاً بشكل لا يصدق".

وتشارك لمجرد أيضاً في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، الممثلة التلفزيونية والسينيمائية وعارضة الأزياء الهندية جينيفر ونجت.

وأضاف في تدوينة أرفقها مع بوستر الأغنية: "شكراً جزيلاً للهند وترحيب خاص للسفير المغربي المذهل في الهند، السيد محمد المالكي على الترحيب الحار وكرم الضيافة الاستثنائي. لقد جعلت تجربتنا لا تُنسى حقاً".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جديد لمجرد، مشيدين بقدرته على التجديد ودخول الأسواق العالمية لناحية الموسيقى والألحان والكلمات، وجاء في التعليقات في هذا السياق: "بانتظار قنبلة الموسم".

وقال آخر: "برافو سعد اسعدني اختيارك للمغنية شريا غوشال، والممثلة جينفير وينجت المعروفة بـ(مايا) يا سلام متشوقة نسمع الاغنية كيف العادة غتكزن قنبلة تهز الاذنين".

وأثنت إحدى متابعات لمجرد عبر إنستغرام على اختياره الممثلة ونجت، قائلة: "هذه الممثلة رائعة، تعجبني كثيراً ومعها سعد، الكليب فخم لا يوجد وصف له غير الإبداع، سعد عالمي دائما الجديد والتنوع في الاغاني ولديو في انتظار الأغنية".

آش خبارك

وتعتبر أغنية "آش خبارك"، وهي أغنية مغربية بنمط شعبي، آخر أعمال سعد لمجرد، وقد حققت أكثر من 33 مليون مشاهدة على اليوتيوب منذ طرحها مطلع مايو/ أيار الفائت.