-

صباح بركات: أشبه "عكيد الحارة" في "بيت أهلي"!

صباح بركات: أشبه
(اخر تعديل 2024-03-04 08:14:26 )
بواسطة

كشفت الفنانة السورية صباح بركات، ملامح مشاركتها في مسلسل "بيت أهلي"، واصفة شخصيتها بـ"عكيد الحارة"، في حوارها مع موقع "فوشيا". وأكدت صباح تقديمها شخصية سيدة قوية ذات حضور صارم، تتسم بالذكاء، وتسيطر على من حولها.

وترى الفنانة السورية أنَّ شخصيتها في المسلسل، الذي تنتجه شركة قبنض، ويخرجه تامر إسحاق، قريبة من نظيرتها الحقيقية، لأنها امرأة قوية، ولديها نظرة مختلفة بالتعامل مع مَن حولها.

ولفتت صباح إلى أن الدراما الشامية لها حضورها وجمهورها في كل الوطن العربي، واللهجة الشامية محببة للناس، كما إن العادات التي تنقلها هذه الدراما، تعكس قيم الاحترام والمحبة والمروءة والشجاعة.

من جهة أخرى، أوضحت صباح أن بعض الأعمال الشامية لم تتقيَّد بالخط الأسَري التربوي، وعكست بعض الجوانب السلبية، لكن تبقى المرأة الشامية تحمل صفات اللطف والذكاء والرقي. وأكدت صباح انحيازها الكبير للدور الصعب الذي يجعلها تشعر بالقلق، وتبذل مجهودًا كبيرًا لأجله.

وحول عودتها إلى مسلسل "باب الحارة" بشخصيتها التي أحبها الجمهور "أم حاتم"، بيَّنت أن الأمر يعود لطبيعة الشخصية، والإنتاج، وأن يكون الدور مكتوبًا بما يتناسب مع اسمها وتاريخها وما قدمته سابقًا في المسلسل.

وعن متابعتها للدراما في رمضان المقبل، قالت، إنها تشاهد المسلسلات بشكل منفرد، والعمل الذي يجذبها سوف تتابعه، شريطة أن يكون لافتًا من جهة الرتم والأحداث.