-

صباح بركات: أحافظ على جمالي بالكريمات والمكياج

صباح بركات: أحافظ على جمالي بالكريمات والمكياج
(اخر تعديل 2023-08-22 13:24:28 )
بواسطة

أوضحت الفنانة السورية صباح بركات أنها تحافظ على جمالها مثل كل السيدات من خلال اتباع روتين عناية يومي واستخدام "كريمات" مغذية للبشرة، وتلجأ أحيانا لحقن البوتوكس ولا ترى في هذا الأمر جانبا مخجلا.

وأكدت بركات، في حديث مع موقع “فوشيا”، أنها سعت منذ البداية إلى الارتباط بإنسان صادق وحقيقي يقدر ظروف عملها ويتعاون معها، فالمنزل الناجح برأيها يستند على تعاون ومحبة الزوجة والزوج لبعضهما.

وفي ردها على سؤال حول معاملة الفنانين معاملة خاصة في المطاعم والمقاهي وغيرها، بينت الفنانة السورية أنه على العكس لا تتم مراعاتهم، وإنما يعمل البعض على زيادة الأسعار بسبب الطمع بهم.

وأكدت أن الفن لم يسرقها من حياتها الشخصية، بل استطاعت التوفيق بين حياتها الفنية والشخصية، لكن في بعض الأوقات أجبرتها ظروف العمل على الابتعاد عن عائلتها وأولادها الذين دعموا نجاحها وساندوها، مبينة أن التزاماتها الأسرية أصبحت أقلّ بعد وفاة زوجها ودخول أبنائها في مرحلة الشباب.

وبينت أنها لو حصلت على مبلغ مادي كبير سوف تقوم ببناء دار للأيتام، ودار للعجزة وكبار السن، وللأطفال المشردين في الشوارع أو للأشخاص الذين تضرروا خلال الحرب.

و فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، أوضحت بركات أنها تشجع كل ما يساهم في تقدم العلم، وربما هذا الذكاء يخدم الخير والشر معا، لكنها تشجع أي تطور علمي أو فكري أو تكنولوجي وفي أي مجال ويخدم البشرية.