-

صادق الصباح: طلبت من قصي خولي يخفف زعله

صادق الصباح: طلبت من قصي خولي يخفف زعله
(اخر تعديل 2023-10-17 17:48:25 )
بواسطة

أكد المنتج اللبناني صادق الصباح على العلاقة الوطيدة التي تربطه بالممثل السوري قصي خولي، نافيا الأخبار التي جرى تداولها حول وقوع خلافات بينهما أثّرت سلبا على تعاونهما.

وكشف الصباح لـ"فوشيا"، عن تعاون قريب بين شركته "الصباح إخوان" وخولي، مشيرا إلى أنه سيشارك في بطولة عمل مشترك يتألف من 6 حلقات يتم تصويره في لبنان، وسيعرض بعد دراما رمضان 2024 عبر منصة "نتفلكس" العالمية.

وأوضح الصباح أن العمل سيكون ورشة عمل خاصة قامت بها إحدى الشركات المتخصصة، لافتا إلى أنه لم يتم لغاية اليوم اختيار الشخصية النسائية التي ستقف أمامه.

وحول تصريح قصي خولي الأخير الذي أبدى خلاله عتبه على عدم مشاركته في مسلسل "2024" في حال كان امتدادا لمسلسل "2020"، قال الصباح: "تحدثنا عن هذا الموضوع خلال تواجدنا في منتدى الإعلام العربي الذي انعقد في دبي، وأكدت له أن هذا العمل سيكون امتدادا للجزء الأول من "2020"، وطلبت منه بأن يخفف زعله شوي، فهو جزء لا يتجزأ من عائلة الصباح، وهناك الكثير من الأعمال المشتركة بين الطرفين".

مسلسل 2020
مسلسل 2020

وفي هذا السياق، أكدت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، أن قصي خولي لن ينفصل عن شركة الصباح، مرجحة أن يكون السبب الأساسي لانضمامه للعمل الذي تنتجه شركة "ايغل فيلمز" ويلعب خلاله دور البطولة إلى جانب الممثلة دانييلا رحمة هو رغبته التواجد في السباق الرمضاني 2024، إذ وفقا لتلك المصادر؛ لم يكن هناك أي تحضيرات مسبقة من قبل شركة "الصباح" للتعاون مع خولي خلال هذه الفترة.