-

ساشا دحدوح توثق أجواء احتفالها بعيد ميلادها

ساشا دحدوح توثق أجواء احتفالها بعيد ميلادها
(اخر تعديل 2023-08-01 17:27:21 )
بواسطة

احتفلت الممثلة اللبنانية ساشا دحدوح بعيد ميلادها الـ37، والذي وافق الإثنين 31 يوليو/ تموز، ووثقت الأجواء السعيدة مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ساشا عبر "انستغرام" مقطع فيديو يوثق لحظة احتفال ابنتيها التوأم بعيد ميلادها، إذ ظهرت بالفيديو وهي تحتضنهما وتقبلهما، وظهر أمامهم قالب حلوى أبيض وأحمر اللون كتب عليه "عيد ميلاد سعيد ساشا"، وضم الفيديو أغنية أجنبية للمغنية سيلين ديون.

وأرفقت دحدوح الفيديو بتعليق أكدت فيه أن العيد الحقيقي بالنسبة لها هو سلامة عائلتها وحب الناس والأصدقاء، وهذه الأشياء هي نعمة تستحق أن نشكر الله عليها، قائلة: "يا رب بشكرك على هالنعمة بحياتي العيد اني شوف اللي بحبن بخير وسلامة العيد اني كون مع عيلتي ومحاطة بناس واصدقاء حقيقين".

كما أكدت أن العيد يتمثل بنجاحها في كل خطوة، وتحقيق أحلامها، مضيفة: "العيد هي إنو كل سنة حقق خطوة نجاح كنت دايما إحلم انو حققها".

وتوجهت بالشكر لجميع الأشخاص الذين قدموا لها التهاني والمعايدات بهذه المناسبة، فعلقت: "بتشكركم على معايداتكن وامنياتكن ودعواتكن اللي بعرف انها طالعة من القلب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها سنة سعيدة مليئة بالنجاح والتوفيق، كما تفاعل عدد من النجمات والمشاهير مثل الفنانة ماغي أبو غصن التي علقت: "عيد ميلاد سعيد يا أحلى أم ونجمة"، وكذلك النجمة شكران مرتجى التي كتبت: "عقبال المية يا ساشا"، بالإضافة إلى كل من الإعلامية منى أبو حمزة وماريتا الحلاني ولين برنجكجي ونايا سليمان.

علاقة ساشا بابنيتها

وفي سياق متصل، تعتبر إطلالات ساشا مع ابنتيها "شانا وسايا" قليلة جداً على السوشال ميديا، إذ لا تظهرهما إلا في المناسبات، وكانت قد كشفت عن صورتهما للمرة الأولى في عام 2016، إذ نشرت صوراً لها تجمعها بهما عبر حسابها في "تويتر" وأرفقت الصورة بتعليق: "الدني كلها..اول صورة لاميراتي بعيد الام! الحمدلله".

كما شاركت في عيد الميلاد الفائت صورة تجمعها بهما عبر "انستغرام"، وقد ظهرتا فيها وهما يحضنانها، وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد مجيد".

وأكدت ساشا في إحدى اللقاءات الصحفية أن تجربة الأمومة بدلت في حياتها كثيراً، إذ أن الأمر كان متعباً قليلاً لكنها تنسى تعبها واجهادها عند رؤية ابتسامتها.

آخر أعمال ساشا دحدوح

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة ساشا دحدوح هما مسلسل "النار بالنار" ومسلسل "للموت3" اللذان عرضا في دراما رمضان 2023، كما أنها شاركت في مسلسل "دهب بنت الاوتيل" المؤلف من 10 حلقات وجرى عرضه قبل شهر رمضان المبارك.