-

سوسن ميخائيل تكشف حقيقة تصريحات منسوبة لها ضد

سوسن ميخائيل تكشف حقيقة تصريحات منسوبة لها ضد
(اخر تعديل 2023-08-14 12:51:21 )
بواسطة

خرجت الفنانة سوسن ميخائيل عن صمتها بعد تداول صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نسبت إليها، تطال زميلتها نسرين طافش، وتستغرب فيه مصدر دخلها.

وأعربت ميخائيل في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية في "فيسبوك" عن غضبها واستيائها عند رؤيتها للكلام الخاطئ المنقول عنها بحق زميلتها نسرين طافش، إذ وصفت الصفحات التي تتناقله بـ"التافهة".

وأضافت أنها كثيرا ما ترى كلاما "تافها" يتم تداوله على لسانها، ولا تعره أي اهتمام، لكنها لم تستطع تجاهل هذا الخبر بسبب عدم وجود علاقة صداقة بينها وبين طافش، وهو ما قد يدفعها إلى تصديقه.

وأكدت ميخائيل أنها لا تتدخل في خصوصيات زملائها وحياتهم الشخصية، مشيرة إلى عدم علاقتها بما تمتلكه طافش من رصيد في البنك، مضيفة: "ماني تافهة لهالدرجة".

وطالبت الفنانة بعدم نقل تصريحات مغلوطة للحصول على "الترند": "حاج سخافة، قرفتونا السوشال ميديا، بدكن توقعوا بين العالم وتعملو ترند بس مو ع كتافنا، عنجد عيب".

التصريحات المنسوبة لميخائيل

وكانت صفحات على السوشال ميديا قد تناقلت تصريحات تهاجم فيها ميخائيل زميلتها طافش، بالقول: "نسرين طافش، يوم بدبي ويوم بالمالديف، وعندك بالبنك 40 مليون دولار، بس بدي افهم من اين لك هذا فيدينا علمينا".

وأضافت: "من فترة واحد سألني عن فنانة انو راحت عالمالديف، وانو معها شي 40 مليون دولار، وصار يسألني برايك من وين جايبة هل مصاري، قلتلو لك شو بدي فيها، بس انو مبين من وين؟، من اين لك هذا؟".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة سوسن ميخائيل مسلسل "قرار وزير"، الذي أدت خلاله دور "سمر، زوجة الوزير".

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي، حول "هيثم" الذي يتم تعيينه في منصب وزير، ويفاجأ الجميع بعد فترة قصيرة من توليه العمل باتخاذه قرار غريب غير متوقع يصدم الجميع وتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولته كل من: دريد لحام، جرجس جبارة، سوسن ميخائيل، محمد قنوع، سعد مينة، لارا بدري، عهد ديب وغيرهم.