-

"صيد العقارب".. جديد غادة عبدالرازق

(اخر تعديل 2023-10-29 11:21:26 )
بواسطة

تعاقدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق على بطولة مسلسل جديد بعنوان "صيد العقارب" من المُقرر أن تخوض به المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل الجديد المكوّن من 15 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن. ويشارك في بطولته أيضاً النجوم؛ خالد أنور، وسلمى أبوضيف وبسنت حاتم، وغيرهم.

نجمة العمل قالت في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنها تواصل التحضير للمسلسل، متمنية أن تقدم للجمهور شخصية جديدة: "أتمنى الشخصية التي سأقدمها تكون مختلفة".

وعن فكرة المسلسل، قال الكاتب دويدار: "الفكرة معي منذ سنوات، كتبته عام 2014 وأحلم بطرحه"، وأضاف "لدي رغبة قديمة بالعمل مع غادة عبد الرازق. أعد الناس إنه سيعجبهم إن شاء الله، ونتمنى أن يكون مسلسلا مهما في موسم رمضان".

"حدث بالفعل"

البوستر
البوستر الدعائي لمسلسل "حدث بالفعل"إنستغرام

ويأتي مسلسل "صيد العقارب" بعد نجاح غادة عبدالرازق في تقديم أداء قوي بحكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، والذي عرض مؤخرًا وحظي بمتابعة جماهيرية واستحسان من النقاد.

وقدّمت غادة شخصية طبيبة نفسية تدخل في صراع مع ابنها بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به. وشارك في بطولة العمل؛ غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وسلمى أبو ضيف، وخالد أنور.

وتعيش غادة عبدالرازق حالة من النشاط الفني، إذ تنشغل بتحضيرات سينمائيّة جديدة ستكون مفاجئة للجمهور، وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، إلى جانب العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.