-

شون كومبس يواجه 6 دعاوى اعتداء جنسي جديدة

شون كومبس يواجه 6 دعاوى اعتداء جنسي جديدة
(اخر تعديل 2024-10-15 20:11:30 )
بواسطة

يعيش الفنان الأمريكي شون كومبس، المعروف بلقب "ديدي"، فترة عصيبة بعد أن وُجهت إليه ست دعاوى قضائية جديدة تتعلق بالاعتداء الجنسي. تأتي هذه الدعاوى كجزء من سلسلة من القضايا المرفوعة ضده في الآونة الأخيرة، مما يثير تساؤلات عديدة حول سمعته ومستقبله الفني.

ست دعاوى جديدة تتهم شون كومبس

شون كومبس

تم رفع هذه الدعاوى من قبل مجموعة من المدعين الذين اختاروا البقاء مجهولين لحماية هويتهم. تشمل هذه المجموعة امرأتين وأربعة رجال، من بينهم شاب كان في السادسة عشرة من عمره في وقت حدوث الاعتداءات.

يدّعي بعض من المدعين، مثل الآخرين، أن شون كومبس استغل شهرته الواسعة ووعده لهم بالنجومية لجذبهم إلى حفلات فخمة أو أماكن ترفيه تتواجد فيها المخدرات، حيث تعرضوا للاعتداء بعد ذلك. كما أفاد البعض أنه قام بضربهم أو إدخالهم في حالة من التخدير، بينما ذكر آخرون أنه هددهم بالقتل إذا لم يطيعوا أوامره أو إذا قاموا بالإبلاغ عنه.

فريق الدفاع عن ديدي: لا صحة للاتهامات

تأتي هذه الدعاوى القضائية في إطار موجة من القضايا المتوقعة ضد كومبس، والتي يقودها المحامي توني بوزبي والمستشار المشارك أندرو فان أرسديل، اللذان أكدا أنهما يمثلان ما لا يقل عن 120 ضحية مزعومة لديدي.

على الجانب الآخر، صرح فريق الدفاع عن شون كومبس في بيان رسمي أن الفنان لم يعتدِ جنسيًا على أي شخص، سواء كان بالغًا أو قاصرًا، رجلًا أو امرأة. وأضاف البيان أن هذه الدعاوى تمثل محاولات واضحة للبحث عن الشهرة، مؤكدًا أن الفريق القانوني لديه ثقة كاملة في الحقائق والدفاعات القانونية ونزاهة العملية القضائية، وأن الحقيقة ستظهر في المحكمة.

يُذكر أن الفنان الشهير "ديدي" تم اعتقاله في سبتمبر/ أيلول الماضي في مدينة نيويورك، حيث وُجهت إليه اتهامات بالتآمر والابتزاز، والاتجار الجنسي بالقوة أو الاحتيال أو الإكراه، والنقل بغرض ممارسة الدعارة. ومع ذلك، أصر الفنان البالغ من العمر 54 عامًا على براءته من هذه الاتهامات.

كما تم تداول قائمة تحتوي على أسماء عدد من مشاهير التمثيل والغناء الذين يُزعم تورطهم في هذه القضية، منهم ليوناردو دي كابريو، بيونسيه، جاي زي، ماريا كيري، وجينيفر لوبيز.
حياة قلبي 6 الحلقة 64