-

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها الـ31 في أجواء

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها الـ31 في أجواء
(اخر تعديل 2023-07-23 12:15:35 )
بواسطة

احتفلت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز بعيد ميلادها الـ31، معربة عن سعادتها لما وصلت إليه في مشروع تابع لعلامتها التجارية، والذي يعنى بالصحة العقلية.

وشاركت غوميز متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها تنفخ على الشموع أثناء حملها قالب حلوى مزيَّن بالورود بينما تألقت بإطلالة وردية واعتمدت مكياجًا ارتكز على درجات الوردي.

وأعربت غوميز عن امتنانها للأمور المهمة التي جرت في حياتها: "أنا ممتنة للكثيرمن الأشياء في حياتي، وأحد أكثر الأشياء التي أشعر بالامتنان له هو العمل الذي تمكنا القيام به مع صندوق Rare Impact Fund من خلال علامة Rarebeauty".

Instagram

وتابعت: "بسببكم تمكنا من زيادة الوعي وزيادة الوصول إلى خدمات الصحة العقلية للشباب، هذا هو شغفي الحقيقي في الحياة".

وكشفت غوميز عن الهدية التي توَّد الحصول عليها في عيد ميلادها، مضيفةً : "يستمر الناس في سؤالي عما أريده في عيد ميلادي، وأجيب دائمًا ذات الشيء فمن فضلكم لا ترسلوا لي الهدايا، لكن إذا كنتم تريدون أن تفعلوا شيئًا لعيد ميلادي، فيرجى التبرع لصندوق Rare Impact Fund، فكر في التبرع لمساعدتنا في إحداث فرق".

كما شاركت غوميز صورًا من حفل عيد ميلادها الصاخب والأجواء الاحتفاليه، بتواجد العديد من النجوم من بينهم نجمة تلفزيون الواقع السابقة باريس هيلتون.

Instagram

واختارت النجمة الأمريكية إطلالة من توقيع دار أزياء Bottega Veneta لمجموعتها ربيع وصيف 2023، إذ ارتدت فستانًا أحمر قصير بقصة "سترابلس"، تزيَّن بأشكال استوحيت من الورود، فيما انتعلت صندلًا أسود جاء بأربطة متعددة، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مرفوعة.