-

سيلينا غوميز تثير الجدل بظهورها بملامح مضطربة

سيلينا غوميز تثير الجدل بظهورها بملامح مضطربة
(اخر تعديل 2023-06-26 08:36:23 )
بواسطة

أثارت النجمة، سيلينا غوميز، حالة من الجدل في أوساط محبيها ومتابعيها، بعدما اُلتُقِطَت لها مجموعة من الصور تظهر فيها بملامح "مضطربة" لدى مغادرتها سهرة كانت تتناول فيها وجبة العشاء.

تقارير صحفية أشارت إلى أن سيلينا، العائدة مؤخرا من باريس، ظهرت بملامح "غريبة" لدى مغادرتها أحد المطاعم الشهيرة في كاليفورنيا، وهو ما أثار استغراب واندهاش كثير من المتابعين، لاسيما أن الحالة التي كانت عليها النجمة الشابة أوحت بأن هناك ثمة مشكلة تواجهها.

وبدت سيلينا، 30 عاما، بتعبيرات وجه تسيطر عليها حالة من القلق والفزع، ولم تذكر التقارير السبب وراء ظهور المغنية بتلك الحالة خلال توديعها أصدقائها الذين كانوا معها في المطعم.

وواعتمدت سيلينا في تلك الخروجة أزياء كاجوال متزينة بكارديغان مخطط طويل فوق سترة تانك توب بيضاء وبنطلون باللون نفسه، وبالنسبة لشعرها فقد أرجعته إلى الوراء على هيئة كعكة.

وبينما حاول موقع "بيج 6" التواصل مع معاوني سيلينا من أجل الحصول منهم على إيضاح أو معلومة بخصوص الحالة التي ظهرت بها النجمة، فإنه لم يتمكن من ذلك وبقى الأمر غامضا كما هو.

وعادت سيلينا مؤخرا من فرنسا بعدما تواجدت هناك على مدار شهرين للمشاركة في تصوير أحداث أعمالها السينمائية وهو فيلم Emilia Perez، الذي قامت ببطولته مع النجمة زوي سالدانا.

ونشرت سيلينا عبر حسابها في "إنستغرام" منشورا عبرت فيه عن شكرها وامتنانها لباريس بقولها "شكرا باريس على استضافتي لمدة شهرين. لقد أحببت كل لحظة قضيتها هناك".

Instagram

وأكملت سيلينا منشورها بالقول: "الحقيقة أن عملي بهذا الفيلم كان سببا في تغيير حياتي بالكامل. كم أنا متشوقة للكشف عن مزيد من التفاصيل المرتبطة بالفيلم في أقرب وقت. أحبكم جميعا".

وتفاعلت زميلتها، زوي سالدانا، مع ذلك المنشور، بتعليقها: "كنت رائعة في هذا الفيلم. لقد تشرفت بالعمل معك سيدتي".

هذا وتعيش سيلينا حالة من النشاط الفني وعملي، فبخلاف مشاركتها بهذا الفيلم الجديد، فقد قامت بالترويج أيضا لأحدث أغانيها بالإضافة لمجموعة من أحدث منتجات التجميل الخاصة بعلامتها التجارية التي تعرف باسم "رير بيوتي" Rare Beauty.