-

صورة سيلفي تثير غضب الإيطاليين

صورة سيلفي تثير غضب الإيطاليين
(اخر تعديل 2024-09-22 19:17:16 )
بواسطة

تواجه رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجا ميلوني، موجة من الانتقادات القاسية بعد أن نشرت صورة سيلفي لها وهي مبتسمة بجانب الممثل والمخرج الأمريكي ميل جيبسون. الصورة التي تم تداولها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، كانت مصحوبة بتعليق طريف منها "ميل آند ميل"، مستخدمةً جزءاً من اسميهما.

سياق الصورة والجدل المحيط بها

تزامن نشر هذه الصورة مع الأوقات العصيبة التي تمر بها إيطاليا، حيث تعاني البلاد من فيضانات شديدة، مما زاد من استياء عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. فقد عبر الكثيرون عن استيائهم من عدم مراعاة ميلوني لمشاعر المواطنين الذين يواجهون هذه الكارثة الطبيعية، واعتبروا أن الصورة تعكس انفصالها عن الواقع.

ردود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي

على الرغم من أن الصورة حصدت أكثر من 128 ألف إعجاب، إلا أن التعليقات الغاضبة طغت على الإيجابية. حيث علق أحد المستخدمين قائلاً: "نحن نغرق في الوحل هنا"، مما يعكس مشاعر القلق والاستياء بين الإيطاليين في ظل الظروف الحالية. هذه التعليقات تعكس حالة الإحباط التي يشعر بها المواطنون تجاه القيادة السياسية.

غياب ميلوني عن اجتماعات مجلس الوزراء

كما أن غياب ميلوني عن اجتماع خاص لمجلس الوزراء الذي عُقد في نفس توقيت نشر الصورة، زاد من حدة الانتقادات. الكثيرون اعتبروا أن هذا الأمر يبرز عدم جديتها في التعامل مع الأزمات التي تواجه البلاد.

استمرار نشاط ميلوني على وسائل التواصل

على الرغم من كل هذه الانتقادات، تواصل ميلوني نشر صورها ومشاركتها لحياتها اليومية عبر "إنستغرام" وغيرها من المنصات. يبدو أنها تحاول التواصل مع المواطنين بطرق غير تقليدية، لكن يبدو أن أسلوبها هذا قد يسبب لها المزيد من المتاعب في ظل الظروف الراهنة.
أرض الحب الجميل الحلقة 1

في النهاية، تبقى هذه الحادثة مثالاً ساخراً عن العلاقة بين السياسة ووسائل التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن لصورة واحدة أن تثير الكثير من الجدل في زمن الأزمات.