-

زوج سيرينا ويليامز يكشف عن جنس مولودهما المنتظر

زوج سيرينا ويليامز يكشف عن جنس مولودهما المنتظر
(اخر تعديل 2023-08-01 12:33:20 )
بواسطة

كشفت لاعبة التنس البريطانية سيرينا ويليامز وزوجها أليكسيس أوهانيان عن جنس طفلهما الثاني معًا، في أجواء احتفالية.

وأعلن الثنائي عن جنس طفلهما بطريقة مميزة، إذ استعان أليكسيس بطائرات درون مضيئة لتنفيذ المهمة.

وفي البداية، اختار أليكسيس قالب كيك أصفر ليكون لونًا حياديًا للجنسين، مُشيرًا إلى أن زوجته ستصدم لدى تقطيعه، فهو لا يتضمن أي لون آخر سوى الأصفر؛ إذ ستعتقد أنه فشل في المهمة الوحيدة التي منحت له.

وفور تقطيع ويليامز لقالب الكيك، طلب زوجها من الدي جي إصدار بعض الموسيقى، وأشار على الجميع بالنظر إلى السماء التي أضيئت بطائرات درون، شكلت كلمة "فتاة"؛ ليتم الكشف عن جنس المولود.

وبدا واضحًا أن سيرينا، البالغة من العمر 41 عامًا، كانت من فريق اللون الوردي لدى وصولها إلى حفل كشف جنس المولود الجديد، إذ ارتدت تنورة قصيرة مخططة باللونين الوردي والأبيض، نسَّقته مع تيشيرت قصير باللون الأبيض.

Instagram

وفي مقطع فيديو نشر عبر موقع "يويتوب"، ظهرت ويليامز متوترة في أن يكون جنس المولود ذكرًا، إذ قالت: "الإثنين" أنا متوترة بعض الشيء، لأنني لا أملك أي خطة طوارئ إذا تبين أنه صبي".

أما بشان الديكورات، فتزيَّن الحفل ببالونات بألوان قوس القزح مع لافتة أمامية ووسطية تقول "مغامرتنا العظيمة التالية"، كما ثبتت أعواد بيضاء طويلة تنتهي بمجموعة من البالونات متعددة الألوان بدت أشبه بأشجار، فيما وضعت بطانيات متطابقة على أرض الساحة الخلفية للمنزل كي يسترخي الضيوف.