-

سيرينا ويليامز تستقبل طفلتها الثانية.. وهذا

سيرينا ويليامز تستقبل طفلتها الثانية.. وهذا
(اخر تعديل 2023-08-23 11:06:28 )
بواسطة

رحبت لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز (41) عامًا وزوجها رجل الأعمال أليكسيس أوهانيان (40) عامًا بطفلتهما الثانية، التي أطلقا عليها اسم "أديرا ريفر".

ونشر أليكسيس عبر حسابه في إنستغرام مجموعة صور عائلية ترحيبًا بالمولودة الجديدة، بينها لقطة لردة فعل ابنته الكبرى "اوليمبيا" ذات الـ6 أعوام، عندما رأت شقيقتها الصغرى للمرة الأولى.

انستغرام
انستغرام

وعلق أسفل منشوره: "اهلا بأدريانا ريفير أوهانيان.. انا ممتن للغاية، منزلنا امتلأ بالحب والصحة والسعادة بقدوم طفلتنا. أشكر سيرينا زوجتي الغالية على الهدية الجميلة، التي لا تضاهي بثمن".

من جانبها شاركت سيرينا مقطع فيديو في "تيك توك" أعلنت خلاله عن قدوم طفلتهما، وفيه ظهر زوجها ألكسيس وحيدًا أمام جهاز اللاب توب لتأتي ويليامز وتجلس إلى جانبه، وتتبعهما ابنتهما اولمبيا، ثم تغادر سيرينا وتعود حاملة مولدتهما الجديدة.

@serena

Welcome my beautiful angel

♬ original sound - Serenawilliams

وكان ألكسيس قال في مقابلة سابقة له مع مجلة "بيبول" الأمريكية، إن ابنته أوليمبيا سعدت جدًّا عندما عرفت أنها ستصبح شقيقة، معلقًا: "لا يوجد أحد أكثر حماسة منها.. كانت تصلي وتطلب من الله أن تُرزق بأخت، لذلك فهي مستعدة للغاية".

وأكد زوج ويليلمز في المقابلة نفسها أنه اليوم أكثر استعدادًا لاستقبال طفلته، ففي عام 2017 كانت أول مرة يصبح فيها أبًا، أمّا الآن فهو أكثر خبرة.

انستغرام