-

شهد برمدا تفكر بارتداء الحجاب وتصف تجربة الأمومة

شهد برمدا تفكر بارتداء الحجاب وتصف تجربة الأمومة
(اخر تعديل 2023-09-15 13:33:33 )
بواسطة

أجابت الفنانة السورية شهد برمدا على اسئلة متابعيها، وذلك بعد أن أتاحت لهم فرصة طرح الأسئلة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، معلقة:" صرلنا زمان ما حكينا".

وكشفت برمدا عن احتمالية ارتدائها الحجاب، مؤكدة أنها تفكر في ذلك لكنها غير متأكدة من التوقيت بعد.

ونفت الفنانة حملها بطفل ثانٍ، مع أنها ترغب بتكرار تجربة الإنجاب من جديد:" أكيد حابة جيب طفل ثاني و بحب يكون صبي.. بس كل شي من الله نعمة".

"تربية البنت حساسة.. خاصة بهاد الزمن".

حياتها بعد الإنجاب

ذكرت الفنانة أنها تأقلمت مع حياتها الجديدة وأنها ولم تعد تواجه أي صعوبة في الاعتناء بطفلتها.

وأوضحت أن والدتها وشقيقاتها يساعداها دائماً في الاهتمام بالطفلة، كما أن زوجها لاعب كرة القدم أحمد صالح يهتم بها بدوره عندما يكون متواجداً في المنزل.

وأضافت برمدا أنها لا تحب نشر صورة طفلتها على السوشال ميديا، معلقة:" مابحب أنشر صورها... هي صغيرة... وبكير كتير". وذلك لحمايتها من الأشخاص المزيفين والذين يتقربون من المشاهير بغية المنفعة.

لا تريد برمدا أن تعيش طفلتها تجربة مشابهة لتجربتها وصالح، مردفة:" تربية البنت حساسة.. خاصة بهاد الزمن ولهيك رح نكون متل خيالا... أنا وزوجي عانينا من الأشخاص المزيفين المتملقين اللي دخلوا حياتنا مصلحة".

مصدر قوتها

وأكدت برمدا أنها لا تخاف من الموت مطلقاً لأنه أمر أكيد الحدوث، وعلينا التصالح معه، لافتة إلى أن علاقتها بالله قوية وذلك هو مصدر قوتها.

وعلقت برمدا:" مابخاف الموت لأنو هو حق علينا نحنا بني البشر... طول ما علاقتك قوية وحلوة برب العالمين مالازم تعرفي شو يعني خوف".

أعمالها الجديدة

وفي السياق المهني، أوضحت برمدا أنها على وشك إطلاق أغنية قريباً،، كما ستحيي حفلاً في دار الأوبرا السورية الشهر القادم أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمالها التي قدمتها أغنية "باي باي مشاكلي " التي تعاونت فيها مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، كلمات عصام شعبان وألحان مصطفى حامد وتوزيع مصطفى غانم.