-

شهد ياسين: أعمل بالكيف ولا أهتم بالكم

شهد ياسين: أعمل بالكيف ولا أهتم بالكم
(اخر تعديل 2023-10-26 12:42:27 )
بواسطة

كشفت الفنانة شهد ياسين، عن سبب قلة ظهورها في السنوات الأخيرة، مؤكدة أن ذلك يعود إلى أنها لا تبحث عن "الكم"، بقدر ما تبحث عن "الكيف" في اختيارها للأعمال التي تشارك بها.

واعتبرت أن ظهور الفنانين الجدد وازدياد القنوات التلفزيونية أدّيا إلى "زحمة" في الوسط الفني، كما أصبح البعض من جمهور "السوشال ميديا" ناقداً لاذعاً، ولا يراعي مشاعر الفنان أحياناً، وفق ما نقلت عنها صحيفة "الراي".

ورداً على سؤالها عن السبب في بطء خطواتها الفنية، قالت شهد، "السبب هما طفليّ الصغيران. بالإضافة إلى الحرص على انتقاء النصوص المهمة، فأنا إنسانة "كيّيفة" أعمل بالكيف ولا أهتم بالكم".

شهد الياسين
شهد الياسينإنستغرام

وأضافت "أحب المشاركة في أعمال مميزة واختيار أدوار جيدة، ومع ذلك لا أجد نفسي بطيئة، بل أشارك في كل عمل مناسب إليّ. والدليل أنه حتى خلال حملي في ابني "ضاري" وابنتي "جوري" كنت أعمل وقدمت ثلاثة أعمال في عام واحد".

ورأت الممثلة البالغة 40 سنة، أن ظهور الفنانين والفنانات الجدد وازدياد القنوات التلفزيونية أمراً إيجابياً؛ لكن المشكلة "أنه أصبحت هناك زحمة فنية، كما أصبح الجمهور ناقداً لاذعاً أكثر من السابق، خصوصاً في مواقع السوشال ميديا، فالبعض منهم لا يراعي مشاعر الفنان في نقده".

وفي الوقت الذي أكّدت فيه أن "النقد البنّاء من صالحها"، كشفت أنها لم تعد تستمع لأي نقد لا يعجبها: "صرت أعمل الشيء الذي يريحني ويرضيني، لأنه في النهاية إرضاء الناس غاية لا تدرك".

مسلسل "خواتي غناتي"

إلى ذلك، تحدّثت شهد ياسين عن دورها في مسلسل "خواتي غناتي" للمخرج سائد الهواري، والمقرر عرضه قريباً.

وقالت "أجسد في العمل شقيقة الفنانة إلهام الفضالة، وهي إنسانة "ما عندها شخصية" واتكالية نوعاً ما، كما أن شقيقتها هي التي تسيّر حياتها وتتخذ القرارات بدلاً منها، وهناك صعوبات وعثرات تعانيها ضمن سياق الأحداث".

والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: جميلة جمعة، وهو من بطولة كل من؛ إلهام الفضالة وفيصل العميري وطيف وشهد ياسين وعبدالله بهمن وفي الشرقاوي.