-

شهيرة لنجلها عمرو محمود ياسين: ما هذا الرقي؟

شهيرة لنجلها عمرو محمود ياسين: ما هذا الرقي؟
(اخر تعديل 2023-10-22 22:15:29 )
بواسطة

أعربت الفنانة المصرية شهيرة، عن فخرها بنجلها المؤلف عمرو محمود ياسين، بعد نجاح حكايته الثانية "ما تيجي نشوف" ضمن مسلسل "55 قصة حب"، ووصفته "بالعبقري" بسبب حواراته التي تؤثر في أعماق النفس بحسب تعبيرها.

جاء ذلك في منشور لشهيرة عبر "فيسبوك"، قالت خلاله إن رغم القلق الذي يشهده العالم في الفترة الأخيرة بسبب أحداث فلسطين، لكنها تجد حكايات درامية تخفف من حجم الألم ولو قليلا، وذلك بفضل ولدها عمرو ياسين "العبقري".

وهنأت نجلها على نجاح "ماتيجي نشوف": "للمرة الثانية أشاهد الحلقة الأخيرة من (ماتيجي نشوف).. إيه ده ربنا يحميك يا ابني يارب ويبعد عنك كل عين حاسد وكل شر حاقد ماهذا الرقي.. من مثلك يستطيع أن يغوص في أعماق النفس البشرية هكذا بحواراتك الإنسانية الراقية التي نجدها ملتصقه بنا في كل كلمة وكل حرف وكل تفصيله".

وأكدت شهيرة أن كل حوارات نجلها محسوبة بدقة فائقة، موجهة الشكر له بسبب المتعة التي تشعر بها عند مشاهدتها لأعماله الغنية "بالوعي والثقافة" الإنسانية، مضيفة: "شكرًا حبيبي وشكرًا محمود ياسين زوجي الحبيب علي هذا النبت الطيب.. شكرًا عمرو محمود ياسين".

حكاية "ماتيجي نشوف"

يذكر أن مسلسل "55 قصة حب" يتناول حكايات مختلفة، ويروي قصص عن المشاكل التي تُحزن الإنسان.

وحققت الحكاية الثانية التي حملت اسم "ما تيجي نشوف"، نجاحا كبيرا، ودارت أحداثها في إطار تشويقي حول مجموعة من الشباب الأصدقاء يقودهم القدر إلى السفر لمنطقة الساحل الشمالي، وهناك تحدث بينهم العديد من المشكلات، ويتعرضون للابتزاز.

واعتمدت هذه الحكاية على البطولة الجماعية، حيث شارك بها كل من: هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، راندا عبد السلام، أحمد جمال سعيد وغيرهم.

كما عرضت قصة "ألفريدو" التي حصدت نجاحا واسعا، وحظيت على إعجاب الجمهور، وتناولت حياة "فريد" الذي يثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر "سوسو" التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة "فريد"، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

وشارك في بطولة القصة كل من: إلهام شاهين، وأحمد فهمي، وندى موسى، وإيمان سيد، وأمير شاهين، وعمر شرقي، ومحسن صبري، وغيرهم.

وستعرض قصة الحكاية الثالثة والتي تحمل عنوان "عيشها بفرحة"، وتدور أحداثها في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة بعد ارتباطهما.