-

شيماء سيف توثق أجواء احتفالها بعيد ميلاد زوجها

شيماء سيف توثق أجواء احتفالها بعيد ميلاد زوجها
(اخر تعديل 2023-07-22 18:54:27 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف بعيد ميلاد زوجها المنتج محمد كارتر الـ28، والذي يوافق اليوم السبت 22 تموز/ يوليو.

ووثقت سيف مقطع فيديو يجمعها بزوجها عبر حسابها في إنستغرام، أرفقته بتعليق عبرت فيه عن حبها الكبير له، قائلة: "عيد ميلاد القمر العمر كله يا حبيبي وتؤام روحي".

ورد زوجها محمد كارتر عليها بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لها أيضاً، قائلاً: "أحلى وأغلى هدية ربنا إدهالي ربنا يخليكي ليا يا ضحكة قلبي".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين للثنائي السعادة الدائما في حياتهما، وكان من بين المهنئين الفنان تامر حسين الذي علق: "أجمل وأجدع ناس اللي في الدنيا ربنا يخليكو لبعض"، والفنانة دعاء رجب التي علقت: "كل سنة وانتو طيبين وحلوين".

علاقة شيماء سيف بزوجها

وتزوجت شيماء سيف من المنتج محمد كارتر عام 2018، بحفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم مصر، وأحياه الفنان محمد حماقي.

وكشفت شيماء في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن تفاصيل بداية علاقتهما، قائلة إنها تعرفت عليه عندما كانت تقدم برنامج "نفسنة"، حينها كان كارتر منتج البرنامج، وعلقت: "كارتر كان يقول لكل اللي بيعملوا بالبرنامج يجبولي الأكل اللي نفسي فيه زي الحواوشي والممبار وفي مرة جبتله صينية مكرونة بالبشاميل".

كما تحدث كارتر عن بداية علاقتهما العاطفية، موضحاً أنه لم يكن يشعر تجاه شيماء بأي مشاعر عند تقديمها للبرنامج، لكنه أحبها عند مشاركتهما بمسرحية "أهلا رمضان" الذي لعب بطولتها النجم محمد رمضان، وعلق: "اتفقت مع رمضان إني أخطب شيماء وأعلن خطوبتنا بعد التحية وبالفعل لبستها الدبل على المسرح.. ورحت خطبتها من أهلها بدون معرفتها".

شائعات الانفصال

ولاحقت شائعات الانفصال الثنائي العام الفائت، وذلك بعد أن قامت شيماء بإلغاء متابعة زوجها ونشر "ستوري" غامضة عبر حسابها في "إنستغرام" جاء فيها: "كل شيء نصيب".

إلا أن زوجها كارتر نفى هذه الشائعة ووجه رسالة رومنسية لها عبر "إنستغرام" كتب فيها: "أكبر انتصار ليا بحياتي إنك كل حياتي شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج راسه".

آخر أعمال شيماء سيف

يذكر أن شيماء سيف شاركت هذا العام بعدة أعمال وهي "ألف الحمد لله ع السلامة" و"الجار للجار 2" و"اللعبة 4"، كما أنها شاركت بفيلمي "مطروح مطروح" و"مغامرات كوكو"، ومسرحية "على وضع الطيران".