-

شيماء سيف تتحول لـ"باربي" في عيد ميلادها

شيماء سيف تتحول لـ
(اخر تعديل 2023-08-06 17:39:31 )
بواسطة

احتفل المنتج المصري محمد كارتر بعيد ميلاد زوجته شيماء سيف الـ35، والذي يوافق اليوم الأحد، السادس من أغسطس/آب.

وشارك كارتر عبر "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته، أرفقها بتعليق أعرب فيه عن محبته الكبيرة لها، واصفاً إياها بأنها أجمل فتاة بالعالم.

وكتب المنتج: "كل سنة وانت طيبة يا أحلى بنوتة في الكون، كل سنة بتمر بتحلوي بعيني أكتر من اللي قبليها، يا رب العمر كلو ليكي صحة وسعادة وهنا.... بحبك طول العمر".

كما شارك صورة عبر خاصية "الستوري" لشيماء سيف بدت فيها شبيه بالدمية "باربي"، وكتب عليها "عيد ميلاد سعيد"، بالإضافة إلى مقاطع فيديو توثق أجواء الاحتفال بهذه المناسبة.

وظهرت شيماء في الفيديو وهي تتمايل على أنغام "إنزل يا جميل ع الساحة" برفقة أصدقائها، وظهر أمامها قالب حلوى صغير، بينما ظهر كارتر وهو يصفق لها.

ونشرت شيماء سيف عبر "الستوري" في "إنستغرام" عدداً من المعايدات والتهاني التي تلقتها من أصدقائها بهذه المناسبة السعيدة.

ويحرص كارتر على التعبير عن حبه لزوجته شيماء في كل فرصة تتاح له، ففي إحدى المرات وجه لها رسالة رومنسية عبر "انستغرام"، جاء فيها: "أكبر انتصار ليا بحياتي إنك كل حياتي شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج راسه".

وفي رسالة أخرى كتب عبر "فيسبوك": "من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني، إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا فى سري بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدا".