-

شيماء سيف تتحول إلى"باربي" في عيد ميلادها

شيماء سيف تتحول إلى
(اخر تعديل 2023-08-06 17:48:20 )
بواسطة

احتفل المنتج المصري محمد كارتر بعيد ميلاد زوجته شيماء سيف الـ35، والذي يوافق، اليوم الأحد، السادس من أغسطس/آب.

وشارك كارتر عبر "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته، أرفقها بتعليق أعرب فيه عن محبته الكبيرة لها، واصفاً إياها بأنها أجمل فتاة في العالم.

وكتب المنتج: "كل سنة وأنت طيبة يا أحلى بنوتة في الكون، كل سنة بتمر بتحلوّي بعيني أكثر من إللي قبليها، يا رب العمر كله ليكِ صحة وسعادة وهناء.... بحبك طول العمر".

كما شارك صورة عبر خاصية "الستوري" لشيماء سيف بدت فيها شبيهة بالدمية "باربي"، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد"، بالإضافة إلى مقاطع فيديو توثّق أجواء الاحتفال بهذه المناسبة.

وظهرت "شيماء" في الفيديو وهي تتمايل على أنغام "إنزل يا جميل ع الساحة" برفقة أصدقائها، وظهر أمامها قالب حلوى صغير، بينما ظهر "كارتر" وهو يصفق لها.

ونشرت "شيماء" عبر "الستوري" على "إنستغرام" عددًا من المعايدات والتهاني التي تلقتها من أصدقائها بهذه المناسبة السعيدة.

ويحرص "كارتر" على التعبير عن حبه لزوجته "شيماء" في كل فرصة تتاح له، ففي إحدى المرات وجه لها رسالة رومنسية عبر "إنستغرام"، جاء فيها: "أكبر انتصار لي بحياتي أنك كل حياتي، شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة من واحد أنا تاج رأسه".

وفي رسالة أخرى كتب عبر "فيسبوك": "من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك، إنتِ النفس إللي خارج وداخل مني، إنتِ الضحكة إللي بضحكها، إنتِ القلب إللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على أنكِ مراتي و ميعرفوش إنك بنتي، أيوه والله بنتي، وحبيبتي، وكل حاجة ليَّا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سري بأنه يخليكِ ليَّا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا".