-

شيماء سيف: صوري بالذكاء الإصطناعي شجعتني أتخلص

شيماء سيف: صوري بالذكاء الإصطناعي شجعتني أتخلص
(اخر تعديل 2023-06-23 06:09:23 )
بواسطة

علقت الفنانة المصرية شيماء سيف على الجدل الذي أحدثته مؤخراً، بعد نشرها مجموعة صور أظهرتها بجسد رشيق، حيث اعتقد البعض أنها فقدت

الوزن فعلاً.

ونفت شيماء خسارتها للوزن بفيديو نشرته عبر "انستغرام" قالت فيه: "أنا لم أخسر وزني.. لكل الأشخاص اللي عم يسألوني بشأن خسارتي للوزن بقلكم أنا ما خسرتش وزني زي ما انتو شايفين".

وأكدت أن الصور التي جرى تصميمها بتقنية الذكاء الإصطناعي شجعتها على اتخاذ قرار بشأن التخلص من وزنها الزائد، مضيفة: "وبشكر الاشخاص اللي صممولي الصور بتقنية الذكاء الإصطناعي عشان شجعوني اتخذ قرار إني أخسر وزني.. لأن الصور معمولين بطريقة جميلة جداً".

ووجهت بختام الفيديو الشكر لجمهورها الذين علقوا على الصور بطريقة لطيفة وقالوا إنها جميلة بكلتا الحالتين، قائلة: "وبشكر جمهوري ومتابعيني اللي قالوا عليي اني حلوة بكل حالاتي انتو عيونكم حلوة وبشكركم جداً".

شيماء سيف بجسد نحيل

وكانت شيماء سيف قد أشعلت السوشال ميديا في اليومين الماضيين بعد أن شاركت عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" مجموعة صور أظهرتها بجسد نحيل، بدون أن ترفقها بأي تعليق.

وجرى تداول الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، مع تعليقات جاء فيها: "شيماء سيف خسّت".. "شيماء سيف خسرت نصف وزنها"، ليتضح لاحقاً أن الصور مزيفة وجرى تصميمها بتقنية الذكاء الإصطناعي.

شائعات غير صحيحة

وهذه ليست أول مرة يتداول فيها رواد مواقع التواصل أخبار تفيد بخسارة سيف لوزنها، حيث انتشر العام الماضي شائعات تفيد بخسارتها 40 كيلو غراما من وزنها بسبب اتباعها لحمية غذائية قاسية، لكن شيماء نفت تلك الأنباء مؤكدة أنها لم تخسر وزنها.

ونشرت عبر "انستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه بوزن زائد جداً بفعل فلتر، أرفقته بأغنية "الكدابين" لمواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت: "شاهدوا قبل الحذف شيماء بعد ما خست... نفسي اعرف اللي بينزلوا الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين".

آخر أعمال شيماء سيف

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال شيماء سيف هو المسلسل الكوميدي "ألف الحمدلله ع السلامة" والذي جرى عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت وهو من بطولة: يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي.

وتدور أحداث العمل حول زوجة تعود مع أبناءها من السفر من أجل الحصول على ميراث، لكنهم يتعرضون لمواقف غريبة وفكاهية.