-

شمس الكويتية تدخل عالم "البيزنس".. وتشوّق

شمس الكويتية تدخل عالم
(اخر تعديل 2023-11-03 12:14:22 )
بواسطة

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن إطلاقها لمشروعها التجاري الأول والمتخصص في مجال العطور، وذلك بالتعاون مع شركتين عالميتين رائدتين في هذا المجال.

ووثّقت شمس أجواء زيارتها لمقر شركة "سمرايز" في دبي، بمجموعة من الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهرت في إحداها مع طاقم عمل الشركة ومن أمامها قالب حلوى كبير يحمل صورتها واسم مشروعها التجاري.

وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه إنها ستطلق مشروع عمرها قريبًا، وستنتج عطرًا فريدًا من نوعه يحمل اسم "باي شمس" بالتعاون مع شركتين عالميتين سويسرية وألمانية رائدتين في هذا المجال منذ 200 عام.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة في هذا المشروع، مضيفة: فرحتي كبيرة جدًا إني أقدم لكم عطر مختلف بمعانيه ومن خلاله ندِلِك عليك.. وأسعدتني زيارة مقر شركة سمرايز بمعرض العطور في دبي واستقبالهم الرائع لي.

وأردفت مشوقة جمهورها ومتابيعها لتفاصيل منتجها الجديد: انتظرونا بكل تفاصيل العطر ومشروعنا "باي شمس" قريبًا جدًا جدًا.

وتوجهت بالشكر لجمهورها لدعمهم ومحبتهم لها، معلقة: كلمة شكرًا قليلة لمحبتكم واللي مرافقتني بكل خطوة جديدة.. أحبكم.

آخر أعمال شمس الكويتية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس أغنية "عايزة بحر" التي أطلقتها متتصف شهر آب/ أغسطس الفائت عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع خالد عز.

كما أن آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل "سرة الباتع " الذي جرى عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت 2023، ولعبت فيه دور "ابتسام"، وهو من بطولة حسين فهمي، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل وعايدة رياض.