-

شون مينديز يثير غضب جمهوره.. هل استغل ضحايا الحرائق للترويج لعمله؟

شون مينديز يثير غضب جمهوره.. هل استغل ضحايا الحرائق للترويج لعمله؟
(اخر تعديل 2023-06-09 12:00:24 )
بواسطة

تعرض النجم الكندي شون مينديز للهجوم بعد استخدامه صورة لمدينة نيويورك الأمريكية غارقة في دخان حرائق الغابات، ترويجًا لعمله الجديدة.

وشارك مينديز متابعيه صورة للأفق التقطت من إحدى شرف مدينة مانهاتن، حيث اختفت معالم المباني والشوارع بسبب الدخان الناجم عن حرائق الغابات الكندية المستعرة، وكتب فوق الصورة عنوان أغنيته What The hell Are We dying For؟، أي "ما الذي نموت من أجله؟".

وبعد طرح أغنيته، شارك شون عدة صور من كواليس التسجيل، وكتب: "بدأت في كتابة هذه الأغنية صباح أمس مع أصدقائي في شمال ولاية نيويورك، وانتهيت منها قبل ساعات قليلة فقط .. شعرت أن من المهم بالنسبة لي أن أشاركها معكم في الوقت المناسب".

وأضاف مينديز في خانة الوصف رابط التبرع للصليب الأحمر الكندي، لأولئك الذين يودون مساعدة ضحايا الحريق.

ويأتي منشور مينديز بعد أقل من 36 ساعة من الكارثة الطبيعية، ما دفع الكثيرين للإعراب عن استيائهم لاستهانة النجم بأرواح الضحايا الذي لقوا حتفهم إثر حرائق الغابات، وكتبت إحداهن: "الناس يموتون ويمرضون بسبب الهواء الرديء، في حين قررت جعل الأمر يبدو منظرًا جماليًا"، وأضافت أخرى متسائلة: "لماذا تحاول جني الأرباح على حساب كارثة طبيعية؟".

فيما أضافت أخرى واصفة مينديز بـ"المجنون": "يبدو أنه فقد عقله حرفيًا، كيف له أن يستخدم الصورة كغلاف لألبومه؟".

واعتبر الكثيرون أن اختيار ميدنيز لصورة الألبوم في هذا التوقيت بالذات لم يكن موفقا، رغم أن العمل يناقش قضية المناخ، خاصة بعدما حث العمدة "إريك آدامز" سكان مدينة نيويورك على ارتداء الأقنعة والبقاء داخل منازلهم بسبب الظروف البيئية غير الصحية.