-

شريف منير يدعم حفيدته لارا في عملها الخيري

شريف منير يدعم حفيدته لارا في عملها الخيري
(اخر تعديل 2023-10-22 15:09:25 )
بواسطة

في لفتة إنسانية مؤثرة، تطوعت لارا السكري، حفيدة الفنان المصري شريف منير، في الهلال الأحمر المصري، لتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني المتضرر من الحرب الحالية.

وشارك الفنان شريف منير مقطع فيديو حفيدته عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، الذي وصفت فيه لارا ما يحدث باللغة الانكليزية ما يحدث في فلسطين "بالإبادة الجماعية" وليست "الحرب".

وأرفق منير الفيديو بتعليق أعرب خلاله عن فخره العميق بتصرفات حفيدته، قائلا: "لارا حفيدتي بنت أسما أنا فخور بيها جدًا جدًا، هي بتتكلم إنجليزي لإن مدرستها إنجليزي وعايزة توصل صوتها لكل العالم".

وقالت لارا في الفيديو إنها توجهت للهلال الأحمر المصري بعد سماعها ما يحدث في فلسطين، إلى جانب عدم امتلاكهم الجيش أو العتاد الكافي، معبرة عن حزنها وألمها لذلك.

كما تحدثت عن مشاركتها بجلسة حوارية لتعريف المتطوعين عن دورهم في المساعدات قبل البدء بتجهيزها، وطالبت الجميع بالمساعدة والتبرع للشعب الفلسطيني.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع لفتة لارا الإنسانية، حيث أشادوا بموقفها النبيل، وعبروا عن دعمهم لشعب فلسطين.

لارا ووالدتها أسما منير

كما وثقت "لارا" عبر "انستغرام" صورا تجمعها بوالدتها الفنانة أسما شريف منير، وهما ترتديان الشال الفلسطيني على حسابها الخاص، وظهرت في صورة أخرى وهي ترفع علم فلسطين، وعلقت بالقول: "تحيا فلسطين، دائما في صلواتي".

فنانون مصريون وعرب يتضامنون بطرق مختلفة

وفي لفتة إنسانية، حرص العديد من الفنانين المصريين وعرب على التضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي يعاني من الحرب المستمرة منذ عدة أيام.

فقد شاركت العديد من الفنانات المصريات في حملة مساعدات لصالح الشعب الفلسطيني، من خلال زيارة مبنى الهلال الأحمر المصري، ومنهن: زينة، وهنا الزاهد، وياسمين صبري، وأميرة أديب، واية سماحة، وهنادي مهنا، إضافة إلى الفنانة الأردنية ركين سعد.

كما حرص بعض الفنانين المصريين على التضامن مع الشعب الفلسطيني من خلال إلغاء حفلاتهم، مثل رامي صبري وعمرو دياب ومحمد حماقي، أو التبرع بعائدات حفلاتهم، مثل الفنان محمد رمضان.

وشارك نجوم عرب آخرون في حملات الإغاثة لصالح الشعب الفلسطيني، ودعوا جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التبرع لصالح ضحايا غزة، ومن هؤلاء: حمزة نمرة، وأنغام، وتامر حسني، ومنى زكي، وأحمد فهمي، ودنيا سمير غانم، وأحلام، وماجد المهندس.