-

شريف رمزي يحسم حقيقة ارتباطه بـ غادة عادل

شريف رمزي يحسم حقيقة ارتباطه بـ غادة عادل
(اخر تعديل 2023-10-23 19:33:21 )
بواسطة

بعد زواج طليقها المنتج مجدي الهواري بأيام، انتشرت شائعات حول ارتباط الفنانة غادة عادل بمواطنها الممثل شريف رمزي، وذلك بعد تداول صورة لهما في إحدى السهرات، وهي ترتدي خاتم خطوبة.

ووسط هذه الشائعات، خرج رمزي عن صمته، نافيا ارتباطه بغادة عادل، مؤكداً أنها صديقته المقربة، وأن الصورة المتداولة تعود إلى العام 2020.

وقال رمزي في تصريحاته لوسائل إعلام مصرية "غادة أختي وصديقتي، وأنا أساسًا مرتبط، وأولادها أصحابي وبتمرن معاهم في الجيم كل يوم، وأعرفها هي وطليقها مجدي الهواري، لأن غادة أخت عزيزة وكلنا أصحاب، بالإضافة إني أساسًا مرتبط".

أما غادة عادل، فلم تعلق على هذه الشائعات سواء بالتأكيد أو النفي، لأنها تفضل عادةً عدم مشاركة حياتها الشخصية مع الجمهور.

في غضون ذلك؛ كشفت غادة لوسائل إعلام مصرية عن قرب انتهاء تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي سيعرض قريباً وتشارك فيه كبطلة، كما تستعد أيضاً لبدء تصوير فيلم جديد بعنوان "ماما حلوة" في مدينة "لاس فيجاس" الأميركية، بمشاركة بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما تتعاون غادة مع المنتج طارق الجنايني في مسلسل جديد يحمل اسم "حالة خاصة" من إخراج عبد العزيز النجار، ويشارك في بطولته الفنان طه الدسوقي.

أما الممثل شريف رمزي، فقد دخل المجال الفني عام 2001، وقدمته المنتجة إسعاد يونس لأول مرة في فيلم (أسرار البنات) فى دور شاب في سن المراهقة، لينطلق بعدها فى عالم السينما.

شريف رمزي وزوجته
شريف رمزي وزوجته