-

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها المميز

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها المميز
(اخر تعديل 2024-10-14 20:35:16 )
بواسطة

وجهت الفنانة الموهوبة شيرين عبدالوهاب رسالة مليئة بالحب والتقدير لزملائها الفنانين عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، وذلك بعد احتفالهم بعيد ميلادها الذي مر عليه بضعة أيام.

شيرين عبد الوهاب تعبر عن سعادتها بعيد ميلادها

عبرت المطربة المصرية عن مشاعرها تجاه أصدقائها الفنانين الذين احتفلوا معها بعيد ميلادها الذي صادف يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول. حيث كتبت على حسابها: "أحلى عيد ميلاد ليا بجد، شكرًا لكل النجوم اللى فرحوني بتهنئة بعيد ميلادي، شكرًا ليكم من القلب، ربنا ميحرمنيش منكم يا رب".

كما شاركت شيرين مقطع فيديو مميز يجمع العديد من أصدقائها من الوسط الفني، الذين هنأوها بمناسبة عيد ميلادها الرابع والأربعين. وقد عبروا عن اشتياقهم لصوتها الجميل وغنائها، وتمنوا لها السعادة والنجاح المستمر في حياتها ومسيرتها الفنية.
حكاية ليلة الحلقة 7

ما الذي تحضره شيرين عبد الوهاب في الفترة القادمة؟

تستعد شيرين عبد الوهاب لإطلاق جولة فنية مميزة، حيث قامت بطرح أحدث أغنياتها "عوّدتني الدنيا" في شهر سبتمبر/أيلول الماضي. الأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، وتعد جزءًا من مجموعة من الأغاني الأخيرة التي أصدرتها مثل "بتمنى أنساك"، "ما زال على البال"، "اللي يقابل حبيبي"، و"عسل حياتي" من ألبومها الجديد "خلينا نحتفل".

حفلات قادمة ومزيد من التوقعات

تستعد الفنانة المصرية لإحياء حفلات غنائية في عدة دول، حيث ستقيم حفلاً في الكويت يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني، تليه حفل آخر في مدينة دبي يوم 13 ديسمبر/كانون الأول. يتوقع أن تشهد هذه الحفلات إقبالاً جماهيرياً ضخماً، مما يعكس مكانتها الفنية الكبيرة في العالم العربي.