-

شيرين عبد الوهاب تطل بالأبيض من داخل استديو

شيرين عبد الوهاب تطل بالأبيض من داخل استديو
(اخر تعديل 2023-06-28 08:30:24 )
بواسطة

أطلّت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور لها رفقة الموزع الموسيقي الشهير بلقب "النابلسي"، وذلك من داخل أحد استديوهات التسجيل، للتحضير لعمل جديد.

وشارك النابلسي صورة تجمعه مع شيرين عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ ارتدت الفنانة المصرية فستانًا صيفيًا بسيطًا باللون الأبيض، فيما استغنت عن مستحضرات التجميل، مستعرضةً ملامحها الطبيعية الناعمة.

وأرفق النابلسي الصورة بتعليق، كتب فيه: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب".

وأعرب كثيرون عن سعادتهم وحماسهم للاستماع إلى جديد شيرين، فكتبت إحداهن: "شيري القمر ونابلسي ملك التوزيع عايزين زي توزيع بنفس قوه اغنية نساي في الألبوم الجاي بتوفيق والنجاح يارب"، وأضافت أخرى: "يلا بقى متتأخروش علينا لأن صوت شيرين واحشنا".

وفي وقت سابق، كشفت عبدالوهاب عن استعدادها لطرح 4 أغنيات من ألبومها الجديد بعد المصالحة التي جرت بينها وبين شركة روتانا، حيث صرَّحت قائلة: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

يذكر أن الخلاف بين شيرين وشركة روتانا يعود إلى يناير عام 2019، حيث وقّعت شيرين اتفاقًا مع الشركة، لتسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

واندلعت الأزمة بين الطرفين بعد طرح شيرين أربع أغانٍ دون أي ذكر للشركة المنتجة، وبعدها أعلنت في مداخلة ضمن برنامج "حروف الجر" أنها لن تصبح "ملكا لأحد"، كاشفة أن لديها شركتها ومنهجها الخاص.