-

شيرين تحسم حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

شيرين تحسم حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر
(اخر تعديل 2023-09-12 06:51:25 )
بواسطة

ردت الفنانة المصرية شيرين على التكهنات التي راجت حول إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، والتي شغلت بال جمهوره نظرًا لغيابه عن الساحة الفنية منذ سنوات قليلة.

وقالت شيرين التي شاركت الزعيم في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية خلال مسيرتهما الفنية، في تصريحات تلفزيونية جديدة: "لا لا .. أعوذ بالله.. أعوذ بالله"، مشيرة إلى أنها تطمئن على عادل إمام باستمرار وتتواصل معه عبر الهاتف بشكل منتظم، فيما يحرص هو على إجابتها دائماً والحديث معها.

وأضافت الممثلة المصرية أن الفنان صلاح السعدني هو من يعاني من الزهايمر، لكنها تجاوزت الأمر سريعاً وفضلت عدم الحديث عنه، واختتمته بالدعاء للسعدني قائلة: "يارب يشفيه ويخليه".

ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور بالتوقف عن نشر الشائعات قائلة: "يا رب يحترموا نفسهم شوية.. وكفاية بقا.. بلاش كل شوية تموتونا.. لو مضايقين مننا قولولنا".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن مسيرتها الفنية كانت حافلة، خاصة أنها شاركت عمالقة الفن في أعمال مختلفة، على غرار الفنانين فؤاد المهندس، وسناء جميل، وعادل إمام، وسمير غانم، ومحمد صبحي، ومحمود مرسي، ونعيمة وصفي، وليلى فوزي.

كما تحدثت: "أنا دبلوماسية وهانم وأعتز بنفسي وشخيتي ولا أحب التدخين.. ولم أجرِ أي عمليات تجميل.. وراضية عن شكلي.. ولم أتعرض لظلم داخل الوسط الفني وعلاقاتي محدودة داخل الوسط، وشاركت في العديد من المسلسلات ولم يكتمل التصوير فيها.. وأخاف جدا من ربنا وكرامتي وكبريائي أهم شيء في حياتي، وبنتي الأقرب إلى قلبي".

يذكر أن شيرين قدمت خلال مسيرتها الفنية عدداً كبيراً من الأعمال الفنية، من بينها مسلسلات "الفرسان، ولما التعلب فات، وأحلام سليمان، وصيف ساخن جداً، وذو النون المصري، وزمن عماد الدين، وأوراق مصرية 2، وأماكن في القلب، وجراند أوتيل، وسابع جار، ولعنة كارما، وسوق الكانتو، وغيرها في الأفلام والمسرحيات.