-

شيلاء سبت تنفعل على متابعيها بسبب السؤال عن

شيلاء سبت تنفعل على متابعيها بسبب السؤال عن
(اخر تعديل 2023-06-23 15:42:20 )
بواسطة

عبّرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن استيائها من التشكيك في أصولها من قبل بعض متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، متسائلة عن علاقتهم بـ"أصلها سواء كان من البحرين أو من دولة أخرى".

وقالت الممثلة البالغة، 33 سنة، في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، رداً على الأسئلة المتكررة عن أصلها: "لن أقول، وأنتم لا علاقة لكم بأصلي، هل ستناسبونني أم ستزوجونني، ما عليكم من أصلي".

وأضافت، "من يعرفني، يعرف أصلي، أنا بأخلاقي، أن أكون طيبة ومحبوبة، لا أضرّ أحداً، ولا آذي أحداً، ولا أتنمّر على أحد، ولا أظلم، هذا المهم، ما علاقتكم بأصلي، يكون أصلي ما يكون".

pic.twitter.com/JGXhFIOLOw

— Baher Esmail (@EsmailBaher) June 22, 2023

يذكر أن شيلاء سبت، أكدت في وقت سابق، أنّها لا تشعر بالضّيق، عندما يتداول البعض عبر السوشال ميديا منشورات حول أصولها، ويزعم أنها وشقيقاتها من الباكستان، أو الهند.

ولافتت إلى أنّها من عشاق "بوليوود" السّينما الهندية، فإن كانت جنسيتها هندية، ستكون أسعد إنسانة بحياتها، وفق ما صرّحت به خلال حوار تلفزيوني على قناة "atv kw".

وقالت: إنّ أصولها ليست هندية أبدًا، ولكنها بالوقت نفسه، يسعدها للغاية ما يقوله البعض، حول أنّ ملامحها تشبه الهنود، مؤكّدةً، أنّها من أشدّ متابعي الفنّ والسينما الهنديّة ومتابعة لأفلام بوليود.

وغالباً ما تتعرّض سبت وشقيقاتها شذا وشيماء وأبرار، لحملات تدّعي أنّهن من أصول هندية أو باكستانية، وهو ما يدفعها للرد على تلك الحملات عبر حساباتها في السوشال ميديا.

ومؤخراً بثت فيويو قالت فيه: "كلامي للبعض طبعاً اللي شادين حيلهم سب فيني. حاولت أصير عديمة إحساس مثلكم بس ما قدرت. هذي أنا وهذي شخصيتي. يوم تنعدم الإنسانية من البشر ويصيرون حقودين ويكرهون كل حدّ يدشون حتى بنوايا الشخص".

وأضافت: "بالنهاية الإنسان الطيب يشوف الكل طيب نفسه والشرير يشوف الكل نفسه. أنا إنسانة لما أستأنس وايد أبكي، لما أتضايق وايد أبكي، لما أشتاق لشخص أبكي، لما أشوف صورة شخص عزيز عليّ متوفي أبكي، لما أودع أحداً بالمطار أبكي، لما أتعوّد على ناس بشغل ويخلص الشغل أبكي، لما أي موقف يأثر فيني أبكي، حتى على الحيوانات أبكي".