-

صوفيا سعيدي.. إطلالات عنوانها التنوع

صوفيا سعيدي.. إطلالات عنوانها التنوع
(اخر تعديل 2023-12-13 23:35:23 )
بواسطة

حازت صوفيا سعيدي على العديد من الألقاب الجمالية، الأمر الذي مهّد دخولها إلى عالم الإعلام لتتولّى مهام برنامج "MBC Trending" الذي عرضته شبكة mbc. كما كان لها بعض التجارب البسيطة في التمثيل.

لكن الشابة المغربية لفتت الانتباه بحضورها أهم المهرجانات الفنية التي تقام حول العالم، وكان آخرها "مهرجان البحر الأحمر" الذي أقيم، مؤخرًا، في مدينة جدة السعودية، واختارت "صوفيا" العديد من "اللوكات" الجذابة خلاله، كاشفةً عن اهتمامها بالموضة، حيث تألقت مقدمة البرامج بفستان ناعم وأنيق مرصع بحبات اللؤلؤ ومزيّن بالتطريزات اليدوية من تصميم السعودية هلا العيطة في ختام المهرجان.

تُعرف "صوفيا" بمواكبتها عالم الأزياء، ولا تترك ماركة عالمية إلا وترتدي منها. تطل بلمسة المصممين اللبنانيين إدوارد أرصوني، وسعيد قبيسي، وغيرهما، فخلال حضورها "مهرجان البحر الأحمر" ارتدت ثوبًا أخضر اللون من لمسة أرصوني. ثوب مزين بالتطريزات مع أكتاف بارزة.

وفي إحدى المناسبات أطلت "صوفيا" بثوب أبيض طويل وضيق من تصميم سعيد قبيسي. كذلك تختار التصاميم التركية من خلال "Roberto Nişantaşı" والماركة المعروفة "Jolipoli haute couture".

احتفلت "صوفيا" بزفافها من رجل أعمال بريطاني، العام الماضي، وأقاما حفل الزفاف بدبي، وتألقت العروس بالقفطان المغربي السماوي المطرز بالزمرد من تصميم إيمان التدلاوي، وتزينت بأقراط من الذهب والألماس من Paraiba.

بالنسبة إلى المكياج، تميل "صوفيا" نحو المكياج القوي والبارز، وتركّز على الألوان الترابية على رأسها: البني، والبيج، والزهري. وفي المناسبات الكبيرة، تضع أحمر الشفاه القوي كالأحمر والخوخي لإبراز جمالها.

وفي تسريحات الشعر، تعتبر "صوفيا" عصرية ومواكبة للتغيرات، فهي جريئة بموديلات الشعر، وتبتعد عن التسريحات الكلاسيكية والمتعارف عليها، وتعتمد على تسريحتي الكعكة والشينيون، مع غرة طويلة تنسدل على جبينها.