-

ستيفاني عطالله تكشف التغيير الذي أجرته للمشاركة

ستيفاني عطالله تكشف التغيير الذي أجرته للمشاركة
(اخر تعديل 2023-07-23 16:27:24 )
بواسطة

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، عن التغيير الذي أجرته في شكلها الخارجي للمشاركة في مسلسلها الجديد "كريستال" النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وشاركت عطالله عبر حسابها في "انستغرام" مقطع فيديو، وثقت خلاله التغيير المفاجئ الذي أجرته في لون شعرها، من أجل خدمة شخصيتها في "كريستال"، مبدية صدمتها من هذا التصرف، لكونها لم تحضر نفسها، إلى جانب عدم معرفتها بالحديث بالتركية.

وكتبت الفنانة اللبنانية: "ما اتوقعت هالشي، هيك ولدت فاي، ما حضروني نفسيا!، فتحت الكاميرا واتفاجأت بشكلي هيك، قليل لغير شي بشعري، أول مرة بشوف هيك شي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشورها، معربين عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة، حيث كتبت متابعة: "كتير لابقلك هاللون، وكتير مناسب لشخصيتك فاي، طالعة بتجنني".

وأثنى آخرون على أداء عطالله، مؤكدين أنها حرصت على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة، مبدين تشوقهم لمعرفة الذي سيحصل خلال الحلقات القادمة.

دور عطالله

وتجسد عطالله في "كريستال" شخصية "فاي" الفتاة الفقيرة الطيبة، التي تعيش مع عائلتها في قصر "عليا كرم"، وتحرص على مساعدة الجميع بسبب نيتها الطيبة.

وتحاول "فاي" منذ صغر سنها تقليد "عليا"، إذ تعتبرها قدوة لها، ما دفعها لدراسة نفس فرعها الجامعي، وحفظ أنماط الملابس التي ترتديها.

ووافقت "فاي" بخدمة "عليا" وأداء وظيفة مساعدتها الشخصية، بسبب رغبتها بإثبات نفسها أمامها.

وتشهد الحلقات وجود علاقة حب غير مباشرة بين "فاي والدكتور جواد" ما يجعل "عليا" تنتقم من "فاي" بعدة طرائق ذكية.

"كريستال"

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" الذي يمتد إلى 90 حلقة، تدور حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم "جواد" واجب العزاء لـ"عليا" بوفاة والدها، لكنه يلتقي بـ"فاي" صدفة، وتلفت انتباهه، فيما تعتبره الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلًا مختلفًا، وسرعان ما تشهد حياة الـ3 أطراف العديد من الصراعات.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من: محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.