-

ستيفاني صليبا ترقص مع شقيقتها على "قمرين" في

ستيفاني صليبا ترقص مع شقيقتها على
(اخر تعديل 2023-07-07 18:15:33 )
بواسطة

احتفلت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، بعيد ميلاد شقيقتها دونا، ووثقت جانبا من الأجواء السعيدة عبر حسابها في "انستغرام"، واصفة نفسها بالمحظوظة لوجودها إلى جانبها.

وظهرت صليبا في الفيديو الذي شاركته برفقة شقيقتها دونا وهما ترقصان على أنغام أغنية "قمرين" للفنان عمرو دياب، حيث بدت السعادة تغمرهما، ضمن أجواء مميزة مليئة بالحماس والرقص.

وأعربت صليبا عن حبها العميق لدونا، معلقة على الفيديو: "هي صاحبة عيد الميلاد.. انا محظوظة بها.. هي قوية ورائعة وذكية، وأحبها كثيرا".

واختارت الفنانة اللبنانية للمناسبة فستانا أحمر اللون نسقته مع مكياج خفيف، وتركت شعرها منسدلا، وسط إشادات واسعة بإطلالتها، كما تفاعل الجمهور مع فيديو صليبا، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لشقيقتها، وتغزل بعضهم بجمال دونا التي لفتت الأنظار إليها بشكل كبير.

يذكر أن الفنانة ستيفاني صليبا لديها شقيقتان هما "دونا وماريلين" حيث تنشر بشكل دائم يومياتها رفقتهما، ويتغزل الجمهور بالجمال الذي تتمتع به عائلة صليبا.

الفنانة غاضبة من تصريحات زائفة على لسانها

وعلى منحى آخر، ردَّت الفنانة ستيفاني صليبا مؤخرا، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل متابعيها، الذين انتقدوا شكل كعكة عيد ميلادها، معربة عن غضبها من الصحافة الصفراء التي تناقلت تصريحات زائفة على لسانها.

وشاركت صليبا عبر حسابها في "انستغرام" صورة تتضمن لقطات شاشة لمجموعة من التقارير التي تناقلتها المواقع الصحفية، والتي جاء فيها أنها ردَّت على الهجوم الذي تعرضت له بوصف الشعب بـ"المكتوب" و"نيته عاطلة"، بعدما شبهوا كيك عيد ميلادها بالعضو التناسلي الأنثوي.

وأرفقت صليبا المنشور بتعليق، كتبت فيه: "بتأسف إنو نزل هيك بوست واضطر إني إنفي هيك سخافة. لا صرحت و لا حدا تواصل معي، ما في مصداقية للأسف عند بعض الصحافين، بنزلوا عناوين كذب وتضليلية بس للمشاهدة".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال صليبا مسلسل "التحدي" الذي دارت أحداثه حول عامر بدران الذي تبدأ معاركه بعد خروجه من الحبس لمواجهة المحقق جاد من جديد، والعمل مع الدون في تجارة الممنوعات لتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: بسام كوسا، باسم مغنية، كارمن لبس، وسام حنا، سلطان ديب وغيرهم.