-

حقائب يد أنيقة بأسعار معقولة تستحق الاستثمار بها

حقائب يد أنيقة بأسعار معقولة تستحق الاستثمار بها
(اخر تعديل 2023-06-13 08:45:44 )
بواسطة

تبحث النساء عادةً عن حقائب يد أنيقة ومميزة في الوقت ذاته، ويعتقدن أن الحقائب الفريدة تحتاج إلى الكثير من الأموال، وقد يتطلب اقتنائها إلى ثروة.

لكن في الحقيقة وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هناك العديد من الحقائب المصممة بأسعار معقولة تقل عن 500 دولار، والتي تعمل بدورها على رفع قيمة إطلالتك.

في السطور القادمة، جمعنا لكِ بعض حقائب اليد المصممة بأسعار معقولة، وبموديلات كلاسيكية وعصرية تستحق الاستثمار بها.

حقائب كوتش

Coach

كوتش هي إحدى دور الأزياء الرائدة في عالم الإكسسوارات العصرية الفاخرة، وتشتهر بتصميمها المبتكرة وطرِازها الأمريكي، وغالباً مع تأتي حقائب الدار بألوان كلاسيكية كالأسود والبني.

وفي السنوات القليلة الماضية؛ حرصت الدار أيضاً على تقديم بعض الحقائب الاستثنائية والمتفردة التي تناسب الحياة اليومية للمرأة، ومتوسط سعرها 450 دولارا.

حقائب توري بيرتش

Tory Burch

تمتاز حقائب توري بيرتش بتصميمها الكلاسيكي المعاصر، وألوانها المرحة والجرئية، لذا فهي مثالية لفصلي الربيع والصيف؛ إذ يمكنكِ إضاقتها إلى إطلالتك ذات الألوان المحايدة، كي تجعليها أنيقة وملفتة للنظر، وعادةً ما تحمل حقائب توري شعارها منقوشاً على مقدمتها أو على حزام الكتف.

وتعتبر حقائب توري بيرتش صغيرة الحجم مقارنةً بالحقائب الأخرى، إلا أنها واسعة بما يكفي للضروريات اليومية، ويصل متوسط سعرها إلى 350 دولارا.

حقائب كيت سبيد

Kate Spade

تُعد حقائب كيت سبيد مميزة وغير تقليدية سواء بتصميمها الخارجي أو ألوانها، وهذا ما يجعلها المفضلة لدى الكثيرات، وعادةً ما تكون على شكل حقيبة كتف أو كروس، ويصل متوسط سعرها إلى 350 دولارا.

مايكل كورس

تشهد حقائب مايكل كورس شعبية كبيرة لدى النساء والفتيات، والسبب هو تصاميمها الكلاسيكية والعصرية، واسعارها المعقولة، فبعض حقائبها لا يتخطى سعرها الـ 200 دولار وقد يصل بعضها الأخر إلى 400 دولار.

Michael Kors

حقائب جاكيموس

ظهرت حقائب جاكيموس عام 2009، وسرعان ما أصبحت من أشهر الماركات الباريسية، فهي تمزج ما بين الطابع البسيط والعصري، وتحمل عادةً لونا واحدا، محايدا أو جريئا.

وتتميز حقائب جاكيموس بأحجامها الصغيرة والمتوسطة، ويصل متوسط سعرها إلى 400 دولار.

JACQUEMUS