-

خطوبة مفاجئة في حفل تامر حسني

خطوبة مفاجئة في حفل تامر حسني
(اخر تعديل 2024-10-18 23:11:20 )
بواسطة

في لحظة مؤثرة ومفاجئة خلال حفل تخريج إحدى الجامعات الدولية، قام الفنان المعروف تامر حسني بتكريم أحد الخريجين بطريقة غير تقليدية، حيث شهد الحفل إعلان شاب وفتاة عن خطوبتهما على خشبة المسرح.

تامر حسني يفاجئ الجميع.. شاب يقدم خاتم ألماس لفتاة

مع انطلاق ألحان الحفل، الذي حضره الآلاف من الطلاب والخريجين من مختلف التخصصات، أبدع "نجم الجيل" تامر حسني في تقديم مجموعة من أغانيه المعروفة. وفجأة، صعد شاب وفتاة إلى المسرح، حيث قدم لها خاتم ألماس وعلّق على ذلك بمساعدة تامر حسني، مما أضفى لمسة رومانسية على أجواء الحفل.

كانت الدهشة تملأ أوجه الحضور، حيث لم يتوقع أحد أن يشهد هذا الحدث الجميل في تلك اللحظة. تامر حسني، الذي كان متفاجئًا بدوره، لم يتردد في مشاركة هذه اللحظة الخاصة مع الجمهور.

فعاليات متنوعة تشهدها الأمسية

تضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية المبهرة، من استعراضات راقصة إلى عروض مواهب متنوعة، حيث شارك تامر حسني في إحياء الأجواء من خلال تقديمه للأغاني مع بعض الفنانين مثل يوسف جبريال، الذي غنى معه "come back to me"، وجنا التي قدمت أغنيتها "اطمن"، وسارة التي قدمت "كفاياك أعذار".

الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ديو محمد منير وتامر حسني

في تطور آخر، ينتظر عشاق الموسيقى بفارغ الصبر إطلاق أغنية "ذوقك العالي" التي تجمع بين الكينغ محمد منير والنجم تامر حسني. تم الانتهاء من تصوير الكليب مؤخرًا، مما زاد من حماس الجماهير.

الأغنية، التي تم تصوير جزء من الكليب في منزل محمد منير، كتب كلماتها تامر حسين ولحنها محمد رحيم. وهي تعتبر أول ديو يجمع بين هذين النجمين، مما جعل المتابعين في حالة ترقب وشغف.
فريد 3 مدبلج الحلقة 391

محمد منير يتحدث عن كواليس التعاون مع تامر حسني

تحدث محمد منير في وقت سابق عن تفاصيل العمل مع تامر حسني، مشيرًا إلى أن الأغنية تحتوي على مفاجآت رائعة من المتوقع أن تنال إعجاب الجمهور.

سعادة محمد منير بالتعاون مع تامر حسني

أعرب الفنان محمد منير عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون، متمنيًا أن تلقى الأغنية استحسان المتابعين، حيث أنها تتميز بفكرة مبتكرة وإبداعية.

تعتبر هذه الأغنية تجربة فريدة ومميزة في مسيرة كل منهما، مما يزيد من شغف المعجبين الذين يتطلعون بشغف للاستمتاع بهذه التجربة الغنائية الاستثنائية.