-

سوزان نجم الدين: مشاعر صادقة لجورج وسوف

سوزان نجم الدين: مشاعر صادقة لجورج وسوف
(اخر تعديل 2024-09-22 20:51:22 )
بواسطة

سوزان نجم الدين: مشاعر صادقة لجورج وسوف

في لحظة مؤثرة، عبّرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن مشاعرها تجاه سلطان الطرب جورج وسوف، حيث نشرت كلمات عاطفية عبر صفحتها الرسمية على منصة "إنستغرام".

تحت عنوان "في حب أبو وديع"، أرفقت سوزان صورة لها مع جورج من حفله الأخير في دمشق، مما أضاف لمسة من الحميمية على ما كتبته.

سوزان نجم الدين: جورج وسوف صامد مثل جبل قاسيون

وفي منشورها، كتبت سوزان عن علاقتها بجورج وقالت: "أنا ما بشوفو نجم، لأنو النجم بيلمع بمطرح وبينطفي بمطرح تاني، وهوي بعمرو ما انطفى". كانت هذه العبارة تعبر بوضوح عن إعجابها العميق واستحسانها لموهبته الفريدة.

ولم تتوقف سوزان عند ذلك، بل أضافت أنها عندما تجلس مع جورج تشعر وكأنه يسحرها بكلامه. "بتقعد معو.. بيسحرك.. بهيمن عليك"، كانت هذه الكلمات تعكس مدى تأثيره على من حوله، حتى أنها شعرت وكأنها "لابتس" عندما يهمس في أذنها.

سوزان لم تتردد في الإشارة إلى قدرة جورج على إدخال الفرح والحزن إلى قلوب الناس، حيث قالت: "يقدر يضحكك ويبكيك وينقل لك مشاعر عميقة". كما شبهت جورج بسوريا، مشيدة بقوته وصموده مثل جبل قاسيون، الذي لا تهزه الرياح مهما كانت عاتية.

واختتمت سوزان منشورها بكلمات مؤثرة: "حبيناه كتير وعشقناه وكبرنا معو، وكبرو العشاق وتابو، بس نحنا شبنا وما تبنا". كانت هذه الكلمات تعبيرًا عن ارتباطها العاطفي بجورج، الذي يعتبر رمزًا للأجيال.

سوزان نجم الدين تقدم جورج وسوف في حفله بدمشق

كما أن سوزان قدمت جورج في حفله الأخير في دمشق بكلمات مؤثرة مشابهة لتلك التي نشرتها، حيث أضافت لمسة من الحماس والتشويق على أجواء الحفل. عندما اعتلى جورج المسرح، قدّم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، مما أسعد جمهوره الذي هتف له بحرارة.
مجمع 75 الحلقة 157