-

فنانين سوريين ينعون مجد عبد الكريم

فنانين سوريين ينعون مجد عبد الكريم
(اخر تعديل 2024-10-16 12:19:29 )
بواسطة

تفاعل عدد كبير من الفنانين السوريين مع خبر وفاة مجد عبد الكريم، نجل الفنان المعروف زهير عبد الكريم والممثلة سوزان الصالح، الذي تُوفي اليوم في ألمانيا بعد معاناة طويلة مع المرض. كان لهذا الخبر الأليم صدى كبير في الوسط الفني، حيث عبر الجميع عن حزنهم العميق لفقدان شاب كان يتمتع بحياة حافلة بالأمل والطموح.

أيمن زيدان: عزائي الشديد لوالديه

أعرب الفنان القدير أيمن زيدان عن حزنه العميق من خلال نشر صورة للشاب الراحل عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك". وعلق قائلاً: "عزائي الشديد للسيدة سوزان الصالح والفنان زهير عبد الكريم برحيل ولدهما مجد". كانت كلمات زيدان مليئة بالتعاطف والدعم في هذا الوقت العصيب.

فراس إبراهيم: المصاب أليم والحزن عميق

الفنان فراس إبراهيم لم يتوانى عن نعي مجد بكلمات مؤثرة، حيث كتب عبر "فيسبوك": "الشاب الجميل الوديع مجد زهير عبد الكريم في ذمة الله، المصاب أليم والحزن عميق ولكن لا حول ولا قوة إلا بالله". أضاف إبراهيم: "العزاء الحار للأخت الغالية سوزان الصالح والأخ زهير عبد الكريم، ولسعد ونوار ولكل الأصدقاء والمحبين.. البقاء لله".

تعليقات الفنانين الآخرين

في التعليقات على منشور إبراهيم، كتب الفنان ماهر صليبي: "رحمه الله وليرقد بهدوء وسلام". كما علق عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ثامر العربيد قائلاً: "الله يرحمه والعوض بسلامتكم، تعازينا ومواساتنا للفنان الصديق زهير عبد الكريم والصديقة سوزان الصالح، تغمده الله بواسع رحمته، الله يصبركم ويكون معكم، البقاء لله".
حجر ورق مقص الحلقة 19

هناء نصور: ماعم صدق.. زهرة بيضاء ذبلت اليوم

الفنانة هناء نصور عبرت عن صدمتها، حيث قالت: "يارب زهرة بيضاء ناصعة كالثلج ذبلت اليوم.. الله يرحمك يا مجد.. سوزان الأخت الغالية الله يصبرك، زهير الأب الحنون العزاء والصبر لقلبكم، سعد ونوار ربي يعوضنا بسلامتكم فقدتم أحلى أخ بالدنيا.. الله يرحمه.. ما عم صدق".

قاسم ملحو: تعازينا الحارة

الفنان قاسم ملحو نشر عبر حسابه على "إنستغرام" صورة لمجد ووالده زهير عبد الكريم، وعلق عليها: "تعازينا الحارة للفنان زهير عبد الكريم وللفنانة سوزان الصالح بوفاة ولدهما البكر مجد". كانت هذه اللفتة تعبيراً عن التضامن مع العائلة في مصابهم الجلل.

أريج خضور: السلام والرحمة لروحك النقية

الفنانة أريج خضور نعت مجد عبد الكريم عبر "إنستغرام"، حيث كتبت: "السلام والرحمة لروحك النقية والحلوة، ضيعان شبابك يا مجد كتير هالخبر بيوجع، عزائي الكبير للفنانة سوزان الصالح والفنان زهير عبد الكريم ولنوار وسعد".

إن فقدان مجد عبد الكريم ترك أثراً عميقاً في قلوب الجميع، ونعبر عن تعازينا الحارة لعائلته وأحبائه. نسأل الله أن يرحمه ويجعل مثواه الجنة.