-

طه الدسوقي ينتهي من تصوير "حالة خاصة"

طه الدسوقي ينتهي من تصوير
(اخر تعديل 2023-12-15 16:07:24 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري طه الدسوقي انتهاء تصوير مسلسله الجديد "حالة خاصة"، والذي يخوض فيه أولى بطولاته المطلقة إلى جانب الفنانة المصرية غادة عادل بعد سلسلة النجاحات التي حققها مؤخراً.

وشارك الدسوقي عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة تضم طاقم العمل ككل فنانين وفنيين، وأرفقها بتعليق جاء فيه "تمت بحمد لله.. فركش مسلسل حالة خاصة".

وأضاف: سوف يعرض قريباً على منصة whatch يا رب يعجبكم.

كما أعاد مشاركة عدة صور جمعته بطاقم العمل عبر خاصية "الستوري" أرفقها بتعليق "الحمد لله.. ربنا يكملها بالتوفيق".

وحرصت الفنانة هاجر السراج على نشر بعض الصور التي جمعتها بطاقم العمل، احتفالاً بانتهاء التصوير.

مسلسل "حالة خاصة"

وكانت شركة "تي فيجن"، قد أعلنت انطلاق تصوير مسلسل "حالة خاصة" أواخر أكتوبر الماضي، وشارك مدير الشركة عبر حسابه في "إنستغرام" صورة من كواليس العمل.

ويلعب بطولة العمل المؤلف من 10 حلقات كل من؛ طه الدسوقي وغادة عادل وهاجر السراج وحسن أبو الروس، ووئام مجدي وعلي السبع، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن وتأليف مهاب طارق.

آخر أعمال طه الدسوقي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال طه الدسوقي فيلم "فوي فوي فوي"، الذي لعب بطولته إلى جانب الفنان محمد فراج ونيللي كريم وبسنت شوقي وبيومي فؤاد.

أما آخر أعماله الدرامية فكان مسلسل "الصفارة" الذي جرى عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولعب بطولته كل من أحمد أمين وآية سماحة وحاتم صلاح وإنعام سالوسة و محمد رضوان، ودارت احداثه حول مرشد سياحي يقوم بسرقة صفارة أثرية من أحد المتاحف، تساعده على العودة بالزمن في كل مرة يستخدمها.