-

طلال مارديني: لا أفكر بتكوين عائلة.. وأمي

طلال مارديني: لا أفكر بتكوين عائلة.. وأمي
(اخر تعديل 2023-09-11 10:27:29 )
بواسطة

كشف الفنان السوري ، طلال مارديني، أن السبب الرئيسي لعزوفه عن الزواج حتى الآن، هو فقدانه لأفراد عائلة بسرعة، مؤكدا أنه لا يمتلك ذكريات تجمعه مع الأسرة ككل، بل مع كل فرد على حدة.

وقال طلال الذي حل ضيفا على برنامج "بيناتنا" مع ريان حايك: "تعودت على الوحدة صارت عندي الحياة عكسية.. أنا مثلًا ما بفكر أعمل عيلة، وسبب عدم زواجي وإني ما أعمل عيلة لأني فقدت العيلة بسرعة، ما عندي ذكريات مع العيلة مجتمعة، لهيك ما عاد عم بغريني فكرة يكون عندي عيلة".

وعن خططه المستقبلية، قال مارديني إنه يتطلع للزواج بعمر الأربعين، مُشيرًا إلى أن لديه سنتين من الآن للاستمتاع قبل الارتباط جديا.

والده طرده من المنزل

واستذكر مارديني لحظة طرد والد له من المنزل، بسبب طريقة معاملته لشقيقته، مفسرا أن أخته اقتربت منه لتشاركه اللعب بالأتاري، فدفعها بعيدًا، الأمر الذي أثار غضب والده، الذي كسر اللعبة وطلب منه مغادرة المنزل كي يتعلم احترام شقيقته.

وفاة والدته

وتأثر مارديني لدى حديثه عن والدته ولحظاتها الأخيرة في العناية المركزة، إذ كان في ذلك الوقت متواجدا في تركيا لتصوير مسلسل "حين رأت"، ليقرر العودة إلى الشام، إلَّا أن الطبيب طلب منه البقاء، لأن والدته كانت على وشك الموت.

وأوضح مارديني أنه اضطر لمواصلة التصوير لمدة شهر ونص، وكان الطبيب مصدومًا من بقاء والدته على قيد الحياة كل ذلك الوقت، لكن وبعد انتهاء التصوير عاد مسرعا إلى الشام، ليصدم بوفاة المخرج السوري حاتم علي، وبعد 3 أيام رحلت والدته.

وأشار طلال أن والدته توفيت بعد رؤيته مباشرة، إذ أمسكت بيده وضمتها بقوة، وبعد ساعتين فارقت الحياة.

وقال مارديني إن والدته ظهرت له في حلمه وأوصته بالزواج والابتعاد عن "النسوان"، لافتا إلى أنه يعمل بوصيتها لكن على طريقته، حيث يواعد نساء للوصول إلى تلك المناسبة للزواج، على حد تعبيره.

كما لفت مارديني إلى أن والدته طلبت منه الابتعاد عن لعب "القمار"، ليؤكد أنه لم يقترب من هذا الفعل على الإطلاق.