-

طلال مارديني يعود للدراما الكويتية بمسلسل فضة

طلال مارديني يعود للدراما الكويتية بمسلسل فضة
(اخر تعديل 2024-10-18 09:19:23 )
بواسطة

أعلن الفنان السوري طلال مارديني عن دخوله عالم الدراما الكويتية من خلال مسلسله الجديد "فضة"، الذي بدأ تصويره مؤخرًا استعدادًا لعرضه خلال موسم دراما رمضان 2025. لكن المفاجأة تكمن في أن طلال لن يظهر في العمل كممثل، بل ككاتب، مما يعيد له شغفه في التأليف.

طلال مارديني مؤلف المسلسل الكويتي "فضة"

شارك الفنان السوري طلال مارديني تدوينة عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث أكدت إحدى الصفحات أن طلال لن يشارك كممثل في المسلسل، وذلك لأنه عمل كويتي بالكامل، ولا يحتوي على شخصيات غير كويتية. وبالتالي، اكتفى مارديني بدور الكاتب فقط. وقد اعتبرت هذه المشاركة بمثابة إعلان رسمي للمسلسل، مما أثار حماس الجمهور.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 307

تأكيد المشاركة عبر إنستغرام

جاءت مشاركة طلال بمثابة تأكيد للجمهور على مشروعه الجديد، حيث عبر عن حماسه من خلال نشر بوستر العمل، معلقًا بأنه من أحب الأعمال إلى قلبه. هذه الكلمات تعكس مدى ارتباطه العاطفي بهذا المشروع الجديد.

أبطال مسلسل "فضة" لـ طلال مارديني

المسلسل "فضة" سيحمل توقيع المخرج الإماراتي عمر إبراهيم، ويجمع مجموعة من فناني الخليج العربي، منهم ليلى السمان، وميلا الزهراني، وجاسم النبهان، وفيصل فريد. هذه الكوكبة من الفنانين تعد بمثابة ضمان لجودة العمل وإدخال روح جديدة إلى الدراما الكويتية.

أعمال سبق أن قام طلال مارديني بتأليفها

تعتبر تجربة "فضة" هي الثانية لطلال مارديني في كتابة الأعمال الخليجية، حيث كان قد كتب المسلسل الإماراتي "حدك مدك" الذي عُرض في عام 2018. بالإضافة إلى ذلك، قام بتأليف مجموعة من الأعمال الكوميدية والشامية السورية مثل "أيام الدراسة"، "فتت لعبت"، "رجال العز"، و"خاتون"، مما يبرز موهبته المتعددة في الكتابة والإبداع.

ختاماً

مع كل هذه النجاحات، يبدو أن طلال مارديني مستعد لتقديم عمل مميز آخر خلال الفترة القادمة، ونتطلع بشغف لمعرفة ما سيقدمه في مسلسل "فضة".