-

تامر حسني يعيد عبلة كامل للواجهة.. والأخيرة

تامر حسني يعيد عبلة كامل للواجهة.. والأخيرة
(اخر تعديل 2023-07-24 10:03:28 )
بواسطة

تصدّرت الفنانة المصرية عبلة كامل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر تامر حسني عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو يتضمن مشهداً يجمعهما من فيلم "سيد العاطفي".

وعبّر تامر حسني عن اشتياقه للنجمة الغائبة منذ سنوات عن الشاشة، حيث علّق على الفيديو بالقول: "اللي وحشاني أوي حبيبة الدنيا كلها، الأستاذة عبلة كامل".

وعرض فيلم "سيد العاطفي" عام 2005، وهو من بطولة عبلة كامل، وطلعت زكريا، وتامر حسني، وزينة، ووحيد سيف، ومن تأليف بلال فضل، إخراج على رجب.

وتدور أحداث الفيلم في أجواء الجامعة، ويروي قصة الشاب سيد "تامر حسني" الذي يسكن بمنطقة شعبية ووالدته التي تعمل سائقة تاكسي "عبلة كامل"، ويقع سيد في حب زميلته بالجامعة التي تأتي من مجتمع متوسط، لكنها تدعى أنها ثرية.

ويفصل "سيد" من الجامعة بعد خلاف مع أساتذته، في الوقت الذي يقرر فيه التفرغ لاسترداد حقوقه التي استولى عليها عمه، وتبدأ بعدها لعبة القط والفأر بين الابن وعمه.

عبلة كامل ترفض تكريمها

إلى ذلك، كشف رئيس الدورة الـ16 للمهرجان القومي للمسرح المصري الفنان محمد رياض، أن عبلة كامل اعتذرت عن تكريمها في المهرجان.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "اسم النجمة عبلة كامل يُطرح دائما في كثير من الفعاليات لتكريمها، لكنها ترفض ذلك لأسباب تخصها، فهي لا تحب الظهور، ولا يملك أحد إلا احترام موقفها، خاصة وأنّها فنانة مسرحية كبيرة وعظيمة".

يذكر أن الفنانة المصرية عبلة كامل لم تشارك في أي عمل فني منذ عرض الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" عام 2018، ومنذ ذلك الوقت وهي ترفض الظهور الإعلامي بأي شكل.