-

تامر حسني يكشف موقفا من كواليس فيلم "تاج" ويوجه رسالة لصنّاعه

تامر حسني يكشف موقفا من كواليس فيلم
(اخر تعديل 2023-06-12 02:57:53 )
بواسطة

شارك النجم المصري تامر حسني مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي موقفا طريفا جمعه بصناع فيلمه الجديد "تاج" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى 2023.

ونشر حسني عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي" إنستغرام" صورة جمعته بثلاثة أشخاص من صناع العمل، حيث بدوا نائمين على الكراسي في غرفة "صناعة الأفلام"؛ بسبب التعب والجهد اللذين بذلوهما خلال اليومين الماضيين.

وأرفق نجم الجيل الصورة بتعليق طريف كذب فيه الشائعات التي تلاحقه، والتي تفيد بأنه قاس في العمل ولا يرحم زملاءه العاملين معه، قائلا:"بقولو إني مُتعب بالشغل.. طب بذمتكم في أحن من كدا.. سايبهم يناموا في المكتب 5 دقايق بحالهم في اليومين.. ومش متضايق ومبسوط ومبتسم أهوه عشان شايفهم نايمين في هدوء وسكينة.. كفاية ظلم بقا".

وأضاف شاكرا مجهودهم وتعبهم،" عاااش يا وحوش ربنا بيكرم على قد المجهود انشفوا خلاص هانت ان شاء الله.. يا حبايب قلب تاج".

بدورها، تفاعلت مخرجة الفيلم سارة وفيق مع منشور تامر حسني ومازحته بالقول:" ياريت 5 دقايق ما انت فاصلت معانا في الدقيقة عشان وليد كان معاه تلفون انت صحيتنا بعد 4 دقايق و11 ثانية بالضبط".

كواليس الفيلم

هذا وحرص تامر حسني على مشاركة كواليس تصوير فيلمه الجديد مع متابعيه وجمهوره على حسابه الرسمي في "إنستغرام" منذ بدء التصوير.

وشارك في إحدى المرات معهم، مجموعة من الصور التي جمعته بصناع العمل والممثلين المشاركين فيه، وأرفقه بتعليق:" أجمل روح مع إخواتي وحبايب قلبي فريق فيلم تاج..يلا استعدوا في الجديد كل شوية ان شاء الله".

فيلم "تاج"

وتدور أحداث الفيلم حول حياة شقيقين توأمين اسمهما "تاج وهارون" يمتلكان قوى خارقة، ويتعرضان للكثير من المشاكل والصعوبات، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وبطولة: تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر.

آخر أعمال تامر حسني

الجدير ذكره أن تامر حسني قد شارك أخيرا باحتفالات الزفاف الملكي للأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن، حيث أحيا حفلا جماهيريا في استاد عمان.

وكان آخر أفلامه؛ فيلم "بحبك" بطولة هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد ومدحت تيخا.