-

تامر حسني يدعم ابنته بتدريبات كرة القدم.. وبسمة

تامر حسني يدعم ابنته بتدريبات كرة القدم.. وبسمة
(اخر تعديل 2023-10-02 12:12:25 )
بواسطة

زار الفنان المصري تامر حسني ابنته تاليا، في نادي كرة القدم الذي ترتاده للتدريب، وحرص على مشاركة الأجواء مع متابيعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حسني عبر حسابه في "إنستغرام" فيديو وثّق فيه اللحظات التي قضاها مع ابنته وصديقاتها في النادي، إذ بدأ الفيديو بمفاجأته لطفلته، ولاحقا قدم لها المساعدة بترتيب أغراضها، من ثم صورها خلال تأدية تدريباتها مع أصدقائها، وحمل الفيديو أنغام أغنيته "لو حبي ليكي ".

وعلق حسني على الفيديو بالقول: "يوم كامل مع تاليا وصحابها في النادي".

وبيّن تامر أن ابنته تاليا تشبهه كثيراً في الطباع والصفات، وحتى بحبها لكرة القدم، مضيفاً: "دي طلعالي في الكرة كمان".

الجمهور يتفاعل وبسمة تعلق

وتفاعل متابعو تامر حسني معه، وأشادوا باهتمامه بابنته على الرغم من ضغوطات عمله وإنشغالاته الدائمة، إذ علق أحدهم قائلا: "برافو تامر فعلا أجمل شيء إنك تشارك أولادك لحظاتهم واهتماماتهم، وتمارس دورك كأب بعيداً عن الشهرة".

فيما تمنى آخرون من تامر أن يعود لطليقته بسمة بوسيل، التي تفاعلت مع الفيديو تاركة أسفله تعليق بإيموجي قلب، فكتب معلق: "نفسي ترجع انت وبسمة.. هي ام صالحة وانت أب حنون".

زيارته للمدرسة

ومع بداية العام الدراسي الحالي، رافق تامر حسني أولاده إلى مدارسهم برفقة طليقته بسمة بوسيل، ووثق تلك اللحظات بفيديو شاركه عبر حسابه في "إنستغرام".

وظهر حسني بالفيديو وهو يفاجئ أطفاله بوجوده داخل مدرستهم، كما ظهر وهو يحمل حقائبهم عند انتهاء اليوم الدراسي، وعلق على الفيديو بالقول: "أول يوم مدارس، حبايب قلبي عقبال أول يوم جامعة"، وردت عليه طليقته بتعليق جاء فيه: "يا رب".

تجدر الإشارة إلى أن تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، قد أعلنا انفصالهما بشكل رسمي منتصف العام الحالي، وذلك بعد زواج دام 12 عاماً، أثمر عن 3 أطفال هم "آدم وتاليا وآمايا".