-

تامر حسني بحفل استثنائي في العلمين.. مواقف

تامر حسني بحفل استثنائي في العلمين.. مواقف
(اخر تعديل 2024-07-27 14:00:12 )
بواسطة

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً جماهيريًّا، ليلة أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، على مسرح "يو أرينا" في مدينة العلمين الجديدة، قدّم خلاله استعراضات متنوعة والدعم للعديد من المواهب التي رافقته على خشبة المسرح.

الحفل الذي حمل شعار كامل العدد، افتتحه "نجم الجيل" بمجموعة من أغنياته الشهيرة وصولاً إلى أغنيته الجديدة "جامدين جامدين"، التي أشعلت الأجواء، وتفاعل معها الجمهور بحماس شديد.

تامر حسني يغني لصديقة ابنته

من المواقف اللافتة التي شهدها الحفل، غناء الفنان المصري لصديقة ابنته "تاليا"، بمناسبة عيد ميلادها. وقبل غنائه لها قال: "عرفت في ناس كتير عيد ميلادها النهاردة بس في طلب خاص تاليا بنتي عاوزاني أغني لصحبتها تمارا عشان عيد ميلادها".

تامر حسني يفاجئ الـ"تيك توكر" ليلي سامي

ومن ضمن الفقرات التي قدّمها تامر حسني، تناوله العشاء على خشبة المسرح مع مدونة الفيديو المصرية "ليلي سامي"، التي سبق أن وجّهت رسالة إلى الفنان المصري، تطلب فيها مرافقته على المنصة، ليفاجئها بما هو أكثر من ذلك.

وتداول محبو تامر حسني مقاطع فيديو توثق جلوسه إلى جانبها على طاولة فوق المنصة التي قام بالغناء عليها.

وفي مقاطع أخرى متداولة من الحفل، ظهر تامر يلتقط الصور مع معجبيه ويراقص معجباته من الأطفال على خشبة المسرح، وهو ما أشاد به جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل نهاية الحفل، صعدت طفلة إلى خشبة المسرح، وظلت تغني وترقص إلى جانب تامر حسني، وسط تصفيق الجمهور العريض، كما حرص تامر على النزول من على المسرح للغناء وسط الجمهور ومصافحتهم.

تامر حسني: فخور بأول مهرجان عالمي في مصر

وحرص تامر حسني على التعبير عن سعادته بنجاح الحفل، إذ كتب عبر حسابه في "إنستغرام": فخور بأن مصر باتت تملك أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته الثانية. ومن كل قلبي.

وأضاف: أنا سعيد جدًّا بكل الحضور الكريم وبالعروض والمواهب التي قدمتها، وأشكر عباقرة المسرح العربي الذين ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بهذا الشكل الرائع.

وتابع: "أشكرهم؛ لأنهم يصدقونني في كل حفل، ودائماً نقدم نتائج أجمل من السابقة؛ لأن جمهورنا يستحق رؤية الإبهار الذي يشهده العالم الخارجي هنا في مصر"