-

تايلور سويفت وترافيس كيلسي.. نحو علاقة "أكثر

تايلور سويفت وترافيس كيلسي.. نحو علاقة
(اخر تعديل 2023-10-30 16:28:28 )
بواسطة

تتصدر أخبار تايلور سويفت وترافيس كيلسي العناوين، منذ أن شوهدا سوية في أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي. ومع أن النجمين المحبوبين بدءا بالمواعدة حديثًا، إلا أن أحد المصادر يؤكد أن العلاقة بينهما باتت "أكثر جدية" بالفعل.

وقال أحد المطلعين لمجلة People: "لقد أصبح الأمر أكثر جدية بسرعة. إنهما يتشاركان أخلاقيات العمل القوية، ولدى كليهما تقدير كبير للحياة والجوانب المهنية، وكذلك للروابط والقيم العائلية". وأضاف المصدر ذاته أن تايلور تعتبر كيلسي "لطيفًا وأبله ومن الممتع التواجد حوله".

Elle

وفي 22 أكتوبر/ تشرين الأول، حضرت تايلور مباراة كانساس سيتي تشيفز ضد فريق لوس أنجلوس شارجرز، وجلست في مقصورة كبار الشخصيات مع صديقتها الجديدة بريتاني ماهومز في ملعب أروهيد. في الليلة التالية، تواعد تايلور وكيلسي في مطعم للحوم الأرجنتينية "بيروبوس". وهناك التقت تايلور بوالدي كيلسي، دونا وإيد.

وشارك إيد قصة مع مجلة People حول لقائه الأول مع المغنية الأميركية الشهيرة. وقال: "سأخبركم بشيء مميز للغاية لاحظته في تايلور عندما التقيت بها لأول مرة. كنا نجلس في جناح فندق، نهضت من الغرفة الأمامية لإحضار مشروب أو شيء من هذا القبيل، وبدأت في التقاط الزجاجات الفارغة والعلب والأطباق المتناثرة من حولها. بعض الناس يرمون الأشياء ولا يهتمون كثيرًا".

وتابع "إيد" قائلاً: "فكرت في نفسي، ألا تعرف أنها نجمة؟ واضح انها ليست من النوع المدلل، ولا تستطيع حتى الادعاء بذلك. وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وقد أكد بعض المطلعين لمجلة People أن تايلور تقدر علاقتها بكيلسي بشكل كبير، وأضاف المصدر: "ترافيس مختلف عن أي شخص واعدته تايلور من قبل، وهي تقع في حبه أكثر فأكثر مع مرور الأيام، لأنه يبذل قصارى جهده لجعلها تشعر بأنها مميزة بكل طريقة ممكنة". وكشف المصدر أن كيلسي يفعل هذا ببساطة ودون تكلف، كأن يرسل لها باقة جميلة من الزهور.

وأوضح المصدر: "يجعلها تشعر بالأمان والراحة، لكنه يدعم استقلالها ونجاحها في ذات الوقت. الأمور تسير بشكل جيد حقًا بالنسبة لهما".