-

تايلور سويفت تتبرع لمساعدة ضحايا الأعاصير

تايلور سويفت تتبرع لمساعدة ضحايا الأعاصير
(اخر تعديل 2024-10-10 12:11:21 )
بواسطة

تضامن إنساني من تايلور سويفت مع ضحايا الأعاصير

في خطوة تعكس إنسانيتها وتعاطفها العميق مع معاناة الآخرين، قامت النجمة الأمريكية تايلور سويفت بالتبرع بملايين الدولارات لإغاثة ضحايا الأعاصير التي اجتاحت ولاية فلوريدا. فبعد أن واجهت الولاية إعصار هيلين، تعرضت مجددًا لإعصار ميلتون، مما زاد من حاجة الناس للمساعدة والدعم.

مساهمة مالية كبيرة لدعم المتضررين

أعلنت منظمة Feeding America، وهي منظمة خيرية غير ربحية، عن تلقي تبرع سويفت في بيان رسمي عبر تطبيق "إكس". وقد عبرت المنظمة عن امتنانها الكبير لتايلور على تبرعها السخي الذي بلغ 5 ملايين دولار، والذي سيساهم في إغاثة المتضررين من إعصار هيلين وميلتون.

أهمية التبرع في إعادة بناء المجتمعات

في البيان ذاته، أوضحت المنظمة كيف سيساعد هذا التبرع الكريم في إعادة بناء المنازل المدمرة، وتوفير المواد الأساسية مثل الطعام والمياه النظيفة، إلى جانب الإمدادات الضرورية الأخرى. وشكرت المنظمة النجمة على وقوفها بجانبهم في هذا الوقت العصيب، حيث قالت: "شكرًا لك تايلور على دعمك لنا ومساعدتنا في إنهاء الجوع ودعم المجتمعات المحتاجة."

تايلور سويفت

ردة فعل الجمهور والإشادة بالنجمة

الرائع في الأمر أن تايلور، البالغة من العمر 34 عامًا، لم تصرح أو تشير إلى تبرعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما دفع الجمهور إلى الإشادة بها بشكل أكبر، حيث علق أحد المتابعين: "إنها المليارديرة الوحيدة التي أحبها".

جولة غنائية جديدة في فلوريدا

من المتوقع أن تتوجه تايلور سويفت، التي تعتبر اليوم أغنى موسيقية في العالم بثروة تبلغ 1.6 مليار دولار، إلى جنوب فلوريدا الأسبوع المقبل لاستئناف جولتها الغنائية الشهيرة "Eras". وستكون الحفلة التي ستقام في جنوب فلوريدا هي الأولى منذ توقفها، حيث كانت آخر حفلاتها في أغسطس الماضي في لندن.
ليلى الحلقة 6

استمرار الجهود الخيرية

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتبرع فيها تايلور بمبالغ كبيرة، فقد قامت سابقًا بالتبرع بمبلغ 100 ألف دولار لعائلة فقدت والدتها جراء حادث مأساوي خلال موكب سوبر بول. كما تبرعت بمليون دولار في ديسمبر 2023 لمساعدة ضحايا العواصف التي أثرت على ولاية تينيسي.